اطلع على حجم الدمار الذي لحق بهما عقب قصفهما منذ بدء العدوان

وزير الشباب والرياضة يتفقد قصر 21 سبتمبر والمعسكر الدائم للكشافة

 

الثورة /أحمد العمري
تفقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجدالدين المؤيدي أمس قصر 21 سبتمبر الثقافي للشباب والمعسكر الدائم للكشافة في العاصمة صنعاء.
وخلال الزيارة التفقدية أطلع المؤيدي على أوضاع القصر والمعسكر عقب استهداف طيران العدوان السعودي الإماراتي لهما خلال الفترة الماضية، متفقداً مدى الأضرار التي لحقت بالمنشآتين الشبابيتين والرياضيتين.
حيث قام وزير الشباب بجولة تفقدية داخل القصر مطلعاً على مرافق القصر من صالات ومكاتب وكذلك تفقد المعسكر الدائم للكشافة الذي تعرض للتدمير الكلي جراء القصف المباشر الذي تعرض له.
وفي الزيارة أشاد الوزير المؤيدي بجهود القائمين على القصر وما بذلوه من جهود ذاتية للحفاظ على ممتلكات القصر والعمل على تنظيفه من مخلفات القصف، مؤكدا أن وزارة الشباب لن تألوا جهدا في دعم القصر وإعادته إلى سابق عهده وفق الإمكانيات المتاحة بالرغم من شحة الإمكانيات.
واستمع وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة إلى شرح مفصل من قبل مدير قصر 21 سبتمبر علي الجرموزي الذي استعرض وضع القصر والأضرار التي لحقت به جراء العدوان الغاشم على مبنى التلفزيون المجاور لمبنى القصر وكذا التدمير الكامل للمعسكر الدائم للكشافة الذي استهدف بأكثر من غارة خلال فترات مختلفة منذ بدء العدوان البربري.
وأوضح الجرموزي أن إدارة القصر تقوم وبجهود ذاتية بالحفاظ على ممتلكات القصر من أثاث وممتلكات خاصة بعد الأضرار الكبيرة التي لحقت به جراء القصف الإجرامي لطائرات العدوان، مشيراً إلى الصعاب التي تعاني منها هذه المنشأة وأبرزها شحة الموارد المالية والإمكانيات التي تساعده على الحفاظ والاستمرار في العمل والتي تسبب بها الحصار الجائر المفروض على البلاد من قوى العدوان.
رافقه خلال الزيارة الوكيل الأول عبدالحكيم الضحياني ومدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي.
تصوير/ يحيى العوامي

قد يعجبك ايضا