محافظ صنعاء يؤكد المضي في تعزيز البناء التنموي والتعبئة العامة

الثورة نت//

أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، المضي في تعزيز البناء التنموي والتعبئة ودعم عوامل الصمود لإفشال رهانات العدوان وأدواته.

وشدد خلال لقاء بقيادة ومسئولي المحافظة، أن الجميع معني انطلاقا من تحديات ومتطلبات المرحلة الراهنة بالمضي في تحقيق نقلة نوعية في الخدمات وتنفيذ المشاريع والنهوض بالأداء المؤسسي ومواكبة جهود التعبئة لتعزيز الانتصارات في مواجهة العدوان.

واعتبر المحافظ الهادي النجاح الذي تحقق للمحافظة خلال الفترة الماضية في تنفيذ المرحلة الأولى لتأسيس 110 جمعيات تنموية خيرية مكسباً يضاف إلى مكاسب الصمود الشعبي وتأزر أبناء المحافظة ومستوى الوعي المتنامي تجاه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات تهدف لتركيع أبناء الشعب اليمني.

ودعا الجميع إلى الاضطلاع بدور فاعل خلال المرحلة الراهنة في دعم جهود التحشيد والإستنفار لمواجهة العدوان والذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.. لافتا إلى أن تماسك الجبهة الداخلية من أبرز عوامل الصمود والثبات.

وذكر أن القيادة الثورية تولي وحدة وتماسك الجبهة الداخلية أولوية ما يستلزم العمل لإفشال رهانات العدوان وإحباط محاولاته في تثبيط عزيمة المجتمع وتوحيد الجهود لتوجيه البوصلة باتجاه العدو الذي لم يستثن أحد.

وأشار محافظ صنعاء، إلى أولويات تنسيق الجهود ومتطلبات مواجهة تحديات المرحلة الاستثنائية ..مؤكدا أن رفد الجبهات لن يكون عائقا أمام التنمية ومواجهة التداعيات والقيود المفروضة على البلاد على مختلف المستويات.

وأشار إلى أن مشروع بناء الدولة والنهوض بالتنمية يستدعي تضافر الجهود لتجاوز الاختلالات ومواصلة مكافحة الفساد وصولا لتحقيق آمال وتطلعات المواطن والتخفيف من معاناته جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة تتبنى خطط وبرامج في مسار تحديث العمل المؤسسي وتحسين أداء القطاعات والمكاتب الحكومية ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق إصلاحات حقيقية تسهم في خدمة المجتمع ومساندة جهود الدولة في تحقيق النجاح.

ووجه مسئولي الجهات المعنية بإعداد خطط عمل مثمرة وتفعيل قنوات التنسيق لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية والمبادرات الذاتية بما يكفل ردم فجوة الاحتياجات وصنع تغيير إيجابي في مواجهة تداعيات الأوضاع الراهنة.

وقال ” لن تدخر قيادة محافظة صنعاء جهدا في تعزيز عوامل الصمود وتوجيه كافة الجهود والإمكانات لتنفيذ أولويات المرحلة بوعي جمعي لإفشال رهانات العدوان وأدواته لاستهداف العمل المؤسسي والنسيج المجتمعي”.

ودعا محافظ صنعاء إلى التحرك لتعزيز دور المؤسسات الخدمية والتنفيذية والإيرادية وتفعيل وظائفها لتحقيق نجاحات ملموسة في خدمة الوطن والمواطن.. مشددا على كافة القطاعات والمكاتب بالمحافظة تبنى رؤى وخطط عملية للتنافس في تقديم خدمات ومشاريع وبرامج طموحة.

كما أكد أهمية الاستفادة من الأخطاء وتلافي جوانب القصور لتصويب الأداء وتحقيق نمو في مؤشرات إنجاز المهام.. مبينا أن الرد على رهانات العدوان وأدواته هو المضي في تحقيق الإصلاحات والنجاحات التنموية.

ونبه من أبعاد ما يرمي إليه إعلام العدوان ومرتزقته في محاولة التأثير على المجتمع ونشر الشائعات عبر مختلف الوسائل ومنصات التواصل وكذا لجوء من فقدوا مصالحهم الشخصية إلى البلبلة لخدمة أهداف العدوان ومحاولة إعاقة خطوات النجاح.

وأكد المحافظ الهادي أن الوعي الشعبي صار اليوم أقوى من أي وقت مضى مهما استمر العدو وعملائه بكافة أدواته وإمكاناته الإعلامية لاستهداف الجبهة الداخلية.. مؤكدا أن صمود أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من ست سنوات يعكس وعيه والتفافه لمواجهة هذه المخططات.

 

قد يعجبك ايضا