في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

نادي شباب حبابة يطلق حملة توعوية وتوزيع أدوات طبية وصحية

 

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
نفَّذ يوم أمس نادي شباب حبابة بمدينة حبابة بمحافظة عمران حملة توعوية واسعة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وبرعاية محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومستشار مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالرحمن عبدالله زنيم وتحت أشرف مكتب الشباب والرياضة وبمناسبة الذكرى الخامسة للصمود.
كما تم خلال الحملة التي انطلقت بحضور عضو مجلس الشوري احمد مرشد الزبيري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك الشاوش ومدير عام البيئة نايف الحايطي والأمين العام لنادي شباب جبابة عادل عبدالعزيز ومدير الخدمات بالمديرية يحيى رسام أدوات طبية وصحية للشباب والرياضيين بالمدينة.
وخلال الحملة أكد عبدالرحمن زنيم مستشار مكتب الشباب رئيس نادي شباب حبابة أنَّ هذه الحملة تأتي استشعاراً للمسؤولية الاجتماعية تجاه أبناء الوطن عامة وخاصة أبناء محافظة عمران واستعداداً وتأهباً لأي طارئ قد يحصل، مشيراً إلى ضرورة أخذ المعلومات الصحية الصحيحة والإرشادات وطرق الوقاية السليمة في الجانب التوعوي والتثقيفي والتي تُصدر بشكل رسمي من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونسيف وبعض المنظمات الموثوقة العاملة في المجال الصحي وذلك لأجل التوعية الصحيحة والسليمة للوقاية من هذا الفيروس.
وكانت الحملة التطوعيّة قد بدأت التوزيع من مركز المحافظة قبل يومين ومازالت مستمرة في محافظة عمران كما تتم التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بهدف التوعية والتثقيف الصحي والوقاية من فيروس كورونا.
وأعلن زنيم مستشار مكتب الشباب رئيس نادي شباب حبابة عبدالرحمن زنيم بتبرعه بخمسة ملايين ريال لتوسعة المركز الصحي بمدينة حبابة.

قد يعجبك ايضا