الجهيم يتوج بكأس الفقيد دباس

مكتب الشباب ومفوضية الكشافة تعقدان لقاء توعوياً عن “كورونا” بجامعة جبلة في إب

 

الثورة /محمد الورافي
عقد أمس بجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية بمحافظة إب لقاء تثقيفي وتوعوي بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم المساوى و مفوض الكشافة بالمحافظة خالد غالب وعبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم.
وفي اللقاء تحدث الدكتور عبدالله المطري رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية عن أهمية هذا اللقاء التوعوي والتثقيفي مع مكتب الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة وفرع اتحاد القدم، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى التوعية بالإجراءات الوقائية والاحترازية لتفشي فيروس كورونا.
من جانبه استعرض بكيل الجحافي مدير إدارة الطوارئ بالمحافظة أهمية التدابير الاحترازية الواجب القيام بها في إطار الخطة الطارئة لمواجهة فيروس كورونا وأهمية توعوية المجتمع من هذه الجائحة.
وفي سياق متصل، توج فريق حارث الجهيم بكأس الفقيد إسماعيل دباس لكرة القدم بمحافظة إب بفوزه على نظيره الأصدقاء 5 / 7 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكبسي في اللقاء الذي أقيم برعاية شركة أبو حارث للصرافة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لفقيد الرياضة في الزمن الجميل اللاعب السابق بنادي شعب إب إسماعيل دباس.
المباراة جاءت متكافئة بين الفريقين وشهدت مشاركة نجوم ناديي شعب إب واتحاد إب في صفوف الفريقين حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2 / 2، وفي الشوط الثاني تفوق فريق الجهيم وتمكن من تسجيل خمسة أهداف أخرى مقابل ثلاثة لفريق الأصدقاء، ليتوج بكأس الفقيد دباس.
وعقب المباراة تم تكريم فريق حارث الجهيم بكأس الفقيد إسماعيل دباس وتكريم فريق الأصدقاء بكاس المركز الثاني.
أدار المباراة أنيس سالم.

قد يعجبك ايضا