دفاعات الجيش واللجان أسقطت طائرة تجسس عسكرية للعدو السعودي في نجران

 

مصرع جنود سعوديين في عمليات نوعية وراء الحدود

 

“الثورة” /
أفلحت الدفاعات الجوية المساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود أمس من إسقاط طائرة تجسس عسكرية تابعة للعدو السعودي عندما كانت في مهمة عسكرية بالقرب من موقع الشبكة العسكري في جبهة نجران فيما استمرت تشكيلات أبطال الجيش واللجان في تنفيذ العديد من العمليات العسكرية مكبدة العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وبحسب المصادر العسكرية الميدانية فقد دمرت عبوة ناسفة زرعها أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس في نجران آلية عسكرية مدرعة تابعة لكتائب العدو السعودي ما أسفر عن مصرع طاقمها من الجنود السعوديين.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصلية من الصواريخ تجمعات لمرتزقة العدو السعودي شرق منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.
كما دكت صاروخية الجيش واللجان بصلية صواريخ كاتيوشا مراكز تجمع كتائب العدو السعودي خلف موقع قعمة الشيخ وقصفت المدفعية مخابئ المرتزقة في منفذ علب.
ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس موقع رقابة نهوقة السعودي وثكناً عسكرية لمرتزقة العدو السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران محققة إصابات مباشرة.
وفي جبهة جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لكتائب العدو السعودي وآلياته العسكرية في موقع برج الشعف محققة إصابات مباشرة.
وعاود طيران العدو السعودي أمس غاراته على مناطقه ومواقعه الحدودية مستهدفا بغارات مواقع الطلعة العسكري في محاولة لعرقلة تقدم الجيش في مناطق العمق السعودي.
وأقرت وسائل إعلام العدو السعودي أمس بمصرع العريف السعودي حسن بن عبده الأعجم في جبهة مارب بنيران الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا