مصرع مسلحين من كتائب العدوان لدى صد الجيش واللجان محاولة تسلل فاشلة في جبهة حيفان بتعز

 

هجوم مباغت بعثر مخابئ للمرتزقة بالزاهر في البيضاء

 

“الثورة”/
صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة تسلل فاشلة نفذها مرتزقة العدو السعودي الاماراتي باتجاه المواقع الخاضعة لسيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية حيفان في الريف الجنوبي الغربي لمحافظة تعز في عملية أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن نيران الجيش واللجان دمرت آلية عسكرية مدرعة تابعة لمرتزقة العدو السعودي في مديرية صالة خلال عملية التصدي للزحف فيما ارغمت نيران الجيش واللجان الشعبية من تبقى منهم على التراجع إلى مخابئهم بداخل الاحياء الشرقية للمدينة.
وجاء ذلك فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس معاقل لمرتزقة العدو السعودي في معسكر الإمام بمدينة ذباب التابعة لمديرية باب المندب.
وطبقا للمصادر العسكرية فقد رصدت العديد من الطائرات المسيرة التابعة لتحالف العدوان السعودي الإماراتي والتي غالبا ما تنفذ جرائم اغتيال من الجو لمسلحي التنظيمات الإرهابية تحلق بكثافة فوق محافظة تعز ومحيطها.
وفي محافظة البيضاء أكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة في هجوم مباغت شنه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مخابئ لمرتزقة العدو السعودي في مديرية الزاهر.
واكد مصدر أمني محلي أن اجهزة الامن واللجان الشعبية تمكنت امس من تفكيك عبوة ناسفة زرعت في الطريق الرئيسية بمنطقة ذي مضاحي بالمحافظة ذاتها.

قد يعجبك ايضا