الارياني يبحث مع نظيره الجزائري التعاون الشبابي والرياضي


الجزائر/محمد النظاري –
التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أمس في الجزائر بنظيره الجزائري السيد قاسم ملاح وزير الدولة المكلف بالشباب ويأتي اللقاء على هامش مشاركة الإرياني في فعاليات المؤتمر الكشفي العربي الـ27 المقام حاليا◌ٍ بالجزائر وتم خلال اللقاء مناقشة تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين في كافة المجالات خاصة في الجوانب الشبابية والرياضية.
واستعرض اللقاء سبل تعزيز هذه العلاقة المتينة من خلال التوقيع على برتوكول للتعاون الثنائي بين البلدين للأعوام 2016-2013م في مجال الشباب والرياضة¡ وخاصة مواصلة طلاب بلادنا للدراسة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في الجزائر¡ وكذا تجارب البلدين في مجالي الشباب والرياضة.
وقدم الإرياني شكره للأشقاء الجزائريين على إسهاماتهم في تأهيل وإعداد الكوادر الشبابية والرياضية اليمنية في المؤسسات التعليمية والتأهيلية لوزارة الشباب والرياضة الجزائرية والمؤسسات التعليمية الأخرى.
وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية¡ كما قدم الارياني الدعوة للسيد ملاح بزيارة بلادنا والتوقيع على اتفاقية التعاون.
حضر اللقاء عن جانب بلادنا سفيرنا بالجزائر جمال عوض ناصر والمستشار الثقافي رشاد شائع وعدد من أعضاء السفارة¡ وعن الجانب الجزائري السيد كمال قمار أمين عام وزارة الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة الجزائرية.

قد يعجبك ايضا