ندوة علميه بصنعاء بمناسبة اليوم العالمي للاراضي الرطبة

الثورة نت/ نورالدين القعاري
تنظم الهيئة العامة لحماية البيئة يوم غدا بالعاصمة صنعاء ندوة علميه تحت شعار (اﻻراضي الرطبة – مستقبلنا بايدينا) بمناسبة اليوم العالمي للاراضي الرطبه بمشاركة منظمة الرقي بالبيئة والمؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد.
وتقدم في الندوة عده اوراق علميه حيث يشارك الدكتور جواد الوبر بورقه بعنوان اقتصاديات النظم الايكولوجية والتنوع البيلوجي للاراضي الرطبة وورقه عمل بعنوان التدهور البيئي في المناطق الرطبة في مدينة عدن خلال الفتره من 1985- وحتى 2015م للدكتور محمد احمد مياس .
كما تستعرض الورقه الاخرى للاستاذ معين المسوري مدير إدارة الاراض الرطبة بالهيئة العامة لحماية البيئة اتفاقيه رامسار العالمية للاراضي الرطبة كما يشارك الدكتورعبد الحميد الاشول ورقه بعنوان التدهور البيئي للاشجار المنجروف على امتداد ساحل اللحيه في محافظة الحديدة وورقه اخري للباحثه الاستاذه نسيم محمد حاتم رئيسة منظمه الرقي بالبيئه بعنوان انواع الاراضي الرطبة واهميتها من جهتة يشارك في الندوه الاعلامي أكرم الحاج المدير التنفيذي للمؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد بورقه يستعرض من خلالها دور الاعلام في التوعيه باهمية الاراضي الرطبه.
يشار الى ان الندوه سوف تقدم عدة فلاشات عن البيئة وأهمية الحفاض عليها والطيور المهاجرة وماتتعرض له من عمليات صيد وفلاش عن محميه الحسوه.

قد يعجبك ايضا