وكأنها براءة

 

عامر محمد الفايق
وكأن اليمنيين يقولون ويعلنوها براءة من استهداف أو ضرب بيت الله الحرام والتلفيق والتزييف من قنوات العدوان العربية والحدث وبقية آلة الإعلام الضالة، براءة أمام الله والمسلمين وخلق الله أجمعين .. وكأنهم يدعون شعب نجد والحجاز أو كما تسمى السعودية ويطالبون كل فرد بتحمل المسؤولية عن كل الدماء اليمنية المراقة والمسفوكة ظلماً وعدواناً ..من قبل هذا النظام المتكبر والمغرور والخادم لغير دين الله ورسوله كما وكأنهم يعلنون أيضا رسالة من شعب أسلم وآمن برسالة إنكم.. من يقع عليه الجرم والجناية بكل ما يحدث لليمن واليمنيين ونرد برسالة: اليمنيون الذين آمنوا برسالة خير لكم لتكن رسالة من اليمن واليمنيين كافة أن أوقفوا العدوان على اليمن وفكوا الحصار وأوقفوا الدمار والخراب .. ومرة أخرى كأنهم يقولون .. برغم أن تأكيد البديهي بأنهم لا يستهدفون بيت الله تشكيك يقولونها خطابا لمن لا يفقهون ويؤكدون البراءة وأيضا أن اليمنيين لا ولن يشكلون خطرا على بيت الله وبما يتشدقون به مهما كان إلا أنهم لن يسكتوا على مظلوميتهم بل أن صمتهم حسب ما يقتضيه إسلامهم وإيمانهم سيقومون به ..
يا شعب نجد والحجاز نطالبكم أيضا بطرد من باعوا دينهم وأهلهم من بيننا ووطنهم من عملاء ومرتزقة .. وإذا لم تلقوا التجاوب من قبل هذه الأسرة الظالمة وقيادتها غير المحترمة.. لأي شرع أو قانون أو عرف وبعد فعلكم وقولكم وتجاوبكم مع أبناء اليمن وبما يرضاه دينكم وعروبتكم وصلة القربى وبما نرتضيه وإن استمر عدوان هذه الأسرة .. ندعوكم.. للخروج .. على من ظلمنا ومن يناصرهم .. وهذه براءة .. ..
وفي الأخير نبرأ نحن إلى الله من الحول أو القوة أمامه .. ونكون قد أدينا ما علينا ونصحنا وفعلنا ما يمليه علينا إسلامنا وعروبتنا .. وحسبنا الله الذي لا يمل من الدعاء ولن ينقصنا من القول .. هذا والله ولي التوفيق والسداد في الأمر والشورى في المسيرة والعمل لإظهار كل ماذكر..وكأن الدعوة واجبة لأبناء اليمن كافة أيضاً للخروج في مسيرات تحمل مظلوميته وكل مطالبه المشروعة..

قد يعجبك ايضا