إشهار اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بصعدة

صعدة / سبأ
أشهر بمحافظة صعدة أمس¡ اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب.
وفي حفل الاشهار أشار محافظ صعدة فارس مناع إلى أهمية تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب والتي من خلالها ستطرح رؤية شباب محافظة صعدة مع رؤى شباب الجمهورية لتلبية تطلعات الشباب حاضرا ومستقبلا ليتم تقديمها للجنة مؤتمر الحوار الوطني.
وأكد ضرورة المشاركة الفاعلة في الحوار وتقديم الأفكار التي تساعد على نجاحه والخروج بنتائج ترضي الجميع .. مبديا دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الفعاليات الشبابية التي من شأنها تسهم في عملية البناء والتنمية بالمحافظة
وقد تم خلال حفل الاشهار انتخاب صدام حسين عبدالله راشد رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب وعبدالسلام محمد المتميز نائبا إضافة إلى لجان المالية والفنية والعلمية والعلاقات والاعلام ومقررين وعضوين.
وستتولى اللجنة تشكيل مجموعات ورش والاشراف عليها لمناقشة محاور القضية الجنوبية وصعدة وبناء الدولة والحكم الرشيد والشباب وأسس بناء الجيش والامن والحقوق والحريات والمحاور الاقتصادية والاجتماعية والمرأة”¡ يقدم المشاركون في كل ورشة رؤية وتقديمها للجنة التحضيرية على أن تقوم اللجنة بصياغة تقرير ختامي ورفعه إلى لجنة الحوار الوطني.
إلى ذلك ناقش محافظ صعدة فارس مناع أمس مع رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية سبل تفعيل دورهم في المشاركة الفاعلة في إنجاح مؤتمر الحوار والعمل الجاد لكافة القضايا التي يستعرضها مؤتمر الحوار وأهمها قضية صعدة.
وأكد المحافظ مناع أهمية أن تضطلع اللجنة التحضيرية بدورها في تقديم رؤية حقيقية تخدم الشباب وتلبي تطلعاتهم¡ مشيرا الى ان شباب محافظة صعدة بحاجة الى كثير من المتطلبات كالملاعب والصالات الرياضية والمنتديات الثقافية والمكتبات العامة والجامعات العلمية التي تعود عليهم بالنفع والفائدة وتجعل منهم عناصر منتجة للمجتمع .
حضر الاجتماع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة محمد الحاج.

قد يعجبك ايضا