العطية يشيد بجهود الرئيس هادي لإخراج البلاد إلى بر الأمان

صنعاء/سبأ –
رئيس الجمهورية يثمن تفهم القيادة القطرية لمتطلبات اليمن في الجوانب الأمنية والسياسية والاقتصادية

استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح أمس في دار الرئاسة وزير دولة قطر للشؤون الخارجية الدكتور خالد بن محمد العطية والوفد المرافق له الذي وصل إلى صنعاء أمس في زيارة دعم ومساندة اخوية لليمن .
وفي مستهل اللقاء رحب الأخ الرئيس بالوفد القطري .. معبرا عن تقديره لسمو امير دولة قطر الشقيقة حمد بن خليفة آل ثاني وولي العهد تميم بن حمد للتفهم الكبير الذي ابدياه تجاه المتطلبات الخاصة لبعض من المعالجات المطلوبة والتي تحتاج إلى تمويلات وكذلك موضوع الطاقة الكهربائية في محافظة عدن .
ونوه رئيس الجمهورية بتفهم سمو الامير حمد¡ للصعوبات التي يعاني منها اليمن في الجوانب الأمنية والسياسية والاقتصادية وما يحتاج ذلك من جهود من أجل تجاوز هذه الصعوبات والانتقال إلى واحة الامان والاطمئنان والتطور والازدهار .
وخلال اللقاء نقل وزير الشؤون الخارجية القطري تحايا امير دولة قطر وولي العهد وأكد أن دولة قطر سوف تسهم بصورة كبيرة في المعالجات المطلوبة جراء الازمة التي لحقت باليمن .. وعبر عن تقديره لما حققه اليمن في ظل قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وبصورة استثنائية وسريعة من أجل الخروج إلى بر الامان .
حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي¡ ومن الجانب القطري ¡ مساعد الوزير القطري للشؤون الخارجية علي بن فهد الهاجري وسفير دولة قطر جاسم بن عبدالعزيز البوعينين ووزير مفوض بوزارة الخارجية محمد حمد الهاجري ومدير إدارة التنمية الدولية الدكتور أحمد بن محمد المريخي وسكرتير ثان بمكتب وزير الشؤون الخارجية سعيد هلال ماجد مبارك وسكرتير ثان بمكتب وزير الشؤون الخارجية محمد علي العثمان واخصائي شؤون إدارية بمكتب وزير الشؤون الخارجية مبارك علي النعيمي.
وكان في استقبال المسؤول القطري لدى وصوله في وقت سابق أمس إلى صنعاء وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز عبدالغني والسفير القطري بصنعاء جاسم ابو العينين ومدير مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربي بصنعاء سعد العريفي.

قد يعجبك ايضا