رئيس الوزراء يؤكد ضرورة تضافر الجهود لمساندة الحكومة في تجفيف منابع الفساد


صنعاء/سبأ.. –
جدد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة التأكيد على ضرورة تضافر وتوحيد جميع الجهود لمساندة الحكومة في مساعيها الرامية إلى تجفيف منابع الفساد¡ واتخاذ إجراءات رادعة ضد كل من يثبت فسادهم واستغلالهم للوظيفة العامة.
وأكد الأخ رئيس الوزراء لدى لقائه أمس رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات على الدور المعول على الهيئة في الرقابة على المناقصات والمزايدات والمشتريات العامة لمنع أي فساد ومحاسبة الفاسدين وتطبيق العقوبات الرادعة بحقهم.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يؤازر أي إجراءات ملموسة لمعاقبة وردع الفاسدين كبارهم قبل صغارهم¡ تحقيقا للعدالة ومتطلبات التغيير وبناء اليمن الجديد.
وحث الأخ باسندوة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات على التكامل مع منظومة مكافحة الفساد لاحكام الجهود المبذولة لمحاربة الفساد والتصدي للمفسدين أيا كانوا¡ فضلا عن إعمال مبدأ الشفافية في كل إجراءات ارساء المناقصات.. مؤكدا على أهمية الكفاءة الاقتصادية في أعمال المناقصات والمزايدات لحماية المال العام¡ والدور الحيوي للهيئة في هذا الجانب.
واستمع رئيس الوزراء اثناء اللقاء من رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات إلى شرح عن دور الهيئة وما تقوم به في اطار تنفيذ المهام المناطة بها لتحقيق الإشـراف والرقابة على أعمال وإجراءات المناقصات والمزايدات¡ وذلك لضمان سلامتها للحفاظ على المال العام والمصلحة العامة¡ إضافة إلى ايجاد قاعدة بيانات حديثة حول المناقصات بالاعتماد على التكنولوجيا الجديدة.

قد يعجبك ايضا