تدشين مهرجان الإبداع المدرسي الأول بالحديدة

الثورة/ يحيى كرد

دشن امس بمدرسة الجودة الأهلية بالحديدة  فعاليات مهرجان الإبداع المدرسي الأول في مجال الشعر والإنشاد والمسرح ورياض الأطفال بالتزامن مع مرور عام من العدوان الذي تنظمه إدارة التربية بمديرية الحالي بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية  أساسية وثانوية والف و500 طالب من مدارس أخرى ضمن المديرية.
وفي حفل التدشين أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر أهمية هذا المهرجان الإبداعي الذي يهدف  إلى تنمية وصقل مهارات و مواهب وإبداعات طلاب المدارس الحكومية والأهلية بمديرية الحالي.مشيرا إلى أن  تنظيم هذا المهرجان يأتي ونحن نحتفل بالذكرى الاولى للعدوان على بلادنا هذا العدوان الذي دمر  كل شيء جميل في بلادنا ومنها  المنشآت الصحية والتعليمية  والطرقات والجسور واستهدف  608 منشآت تعليمية إلا أننا مصرون على تعليم ابنائنا رغم هذا العدوان .
من جانبه قال مدير عام مديرية الحالي  عبدالمنعم الرفاعي: إن هذا المهرجان بمثابة  الفرصة الحقيقية للمشاركين من الطلاب والطالبات من مدارس مديرية الحالي والذي من خلاله ستتم معرفة المواهب الحقيقية في مجال الشعر والمسرح والإنشاد ورياض الأطفال. داعيا الطلاب والطالبات إلى التفاعل واستغلال هذا المهرجان وتقديم أفضل ما لديهم من إبداعات ومواهب بهدف اظهارها وصقلها حتى يحصلوا على الدعم والرعاية.

قد يعجبك ايضا