في مباراته التجريبية الوحيدة قبل مواجهة البحرين رسميا

> اليوم .. منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر العسكري

الدوحة / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت صنعاء منتخب قطر العسكري في مباراة ودية ضمن إطار معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة الدوحة خلال الفترة (17-22) من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة نظيره البحريني في الرابع والعشرين من هذا الشهر بمدينة المنامة ضمن مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من ( اليمن – اوزباكستان – كوريا الشمالية – البحرين – الفلبين).
وستكون مباراة المنتخب التي سيستضيفها ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري البروفة الوحيدة له خلال المعسكر والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيرا لاختبار جاهزية اللاعبين للمباراة وخصوصا وان المتواجدين حاليا في المعسكر هم اللاعبون المحليون ، أما بالنسبة للستة اللاعبين المحترفين فسيلتحقون بالمنتخب إلى البحرين.

استعداد على ملعب المباراة
أجرى منتخبنا تمرينه مساء أمس على ملعب المباراة ( ملعب اللجنة الفنية) ركز خلاله الجهاز الفني على عدد من التمارين التكتيكية والجانب الخططي والذي سيسعى لتنفيذه خلال المباراة .
أما صباح أمس فقد كان عبارة عن تمرين خفيف في الصالة الرياضية التابعة للفندق (تمارين استشفاء ) بهدف أزالة إرهاق السفر من اللاعبين .

منتخبنا يعاني في مصر
عانت بعثة المنتخب من تجاهل سفارة بلادنا في مصر بعد أن تواصلت معها عبر مذكرة من وزارة الخارجية تؤكد وصول منتخبنا في ترانزيت للقاهرة في إطار رحلته إلى الدوحة ، حيث تم مطالبتهم بالتعاون في إدخال المنتخب إلى القاهرة بهدف الراحة لليوم الثاني وهو موعد السفر ، البعثة لم تجد أي شخص من السفارة لتسهل دخولها ، وبعد أكثر من ثلاث ساعات تفهم امن مطار القاهرة الأمر وتعاون مع بعثة المنتخب وسمح لهم بالدخول لترتاح لليوم الثاني ويجري خلاله حصة تدريبيه خفيفة قبل السفر .

من الدوحة
– الجهاز الفني المساعد المكون من البوسنيان ريدزاد مدرب اللياقة البدنية وأمير مدرب الحراس وصلا مساء أمس أيضا للالتحاق بالمنتخب .
– درجة الحرارة في الدوحة معتدلة حيث تصل إلى 24 درجة مئوية.
– توقيت مدينة الدوحة هو نفس التوقيت في اليمن .
– أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد الشرعبي واللاعب محمد سالم تأخرا في القاهرة بسبب عدم خروج تأشيرتهما ، وسيلتحقان ببعثة المنتخب فور إصدارها.

قد يعجبك ايضا