الحبيشي يتوج ببطولة الفقيد الذاري بإب

 

إب /بندرالأحمدي 
اختتمت عصر أمس الاحد بصالة نادي شعب إب فعاليات بطولة الفقيد مطهرالذاري لكرة القدم التي شاركت فيها 4فرق وذلك بتتويج فريق الفقيد عبدالعزيز الحبيشي بطلا بعد تغلبه علي فريق الفقيد احمد الحكيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
حيث وصل فريق فريق عبدالعزيز الحبيشي بهذا الفوز إلى 12 نقطة وتوقف الحكيم عند 9 نقاط محتلاً الثالث، بفارق الاهداف عن الوصيف محمد الحبيشي.
وعقب المباراة جرى تكريم جميع الفرق المشاركة بالكؤوس والميداليات، كما تم تقديم درع وشهادة وميداليات لاسرة الفقيد الذاري تسلمهما نجلا الفقد بسام واحمد.
وفي مباراة أخرى ضمن الختام فاز فريق الفقيد نجيب ابوبكر على فريق الفقيد محمد الحبيشي 6 / 5، ليصل فريق ابوبكر للنقطة الرابعة.
أدار مباريات الختام مختارالعرامي، من جهة اخرى أعلن عن تأجيل انطلاق الدورالثاني من بطولة العنيد لكرة القدم والخاصة بفئتي البراعم والاشبال وذلك بسبب الامتحانات الدراسية.
فيما تأهل فريق كمران للدورالثالث من بطولة المدارس لكرة القدم للمرحلة الاساسية لينضم لفرق الشعب وخالد بن الوليد و22مايو الجباجب والنهضة وبقي متأهل اخيرا فقط سيتحدد من اللقاء الذي سيجمع بين صلاح الدين وجابربن حيان، وجاء تأهل كمران بعد فوزه بخمسة أهداف على 22مايو الأكمة.
حكم اللقاء احمدعلوي.

قد يعجبك ايضا