المحافظ المنصوري يشدد على تطبيق الإجراءات القانونية بحق المنقطعين عن العمل

مناقشة الارتقاء بالخدمات الطبية بمستشفى الثورة في البيضاء

البيضاء/ محمد المشخر
ناقش اجتماع عقد أمس بمحافظة البيضاء برئاسة محافظ المحافظة علي محمد المنصوري، آليات تعزيز مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب الخدمة المدنية
والمالية بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم موظفي مكتبي الخدمة المدنية والمالية تقريراً حول نسب الانضباط الوظيفي والمبالغ المرحلة من العام المالي 2015م إلى العام المالي الجاري 2016م .
وأشار التقرير إلى أن المبالغ المالي المرحلة 76مليون ريال خصصت لمواجهة الحالات الطارئة في العام المالي 2016م .
وشدد المحافظ المنصوري على ضرورة انضباط موظفي المحافظة في المكاتب التنفيذية والخدمية واﻹسهام الفاعل في خدمة قضايا المجتمع والعمل على تعزيز الموارد المالية في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا عدم التهاون في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
كما ناقش الاجتماع الصحي الذي عقد بمحافظة البيضاء أمس برئاسة محافظ البيضاء علي محمد المنصوري السبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام بالمحافظة.
واستمع الاجتماع الذي ضم القيادات والأطباء ورؤساء الأقسام إلى تقرير من قبل مدير عام المستشفى الدكتور حسن صالح العواضي حول أهم المعوقات التي تواجه أداء المستشفى. وخطة تطوير العمل في المستشفى ومنها أعمال الترميم والصيانة وتفعيل بعض الأقسام والعيادات. وكذلك وضع تصور لأهم الخطوات الإيجابية التي تعمل على التزام الكوادر الطبية وأطباء العموم بالمناوبة ورفع خطة بأهم الاحتياجات العاجلة وبما يسهم في تحسين عمل المستشفى.
وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء على أهمية قيام الكوادر الصحية بمهامها الإنسانية، وبذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في خدمة المرضى، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي كامل الاهتمام وتسعى لمعالجة أي اختلالات تعرقل تحسين الأداء. ..مشيرا إلى ضرورة تفعيل عمل كافة أقسام المستشفى وتوحيد كافة الجهود ومراعاة الضمير الإنساني كون مستشفى الثورة يمثل الواجهة الرئيسية للقطاع الصحي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا