العدوان الغاشم يمنع الزميل عيدروس من حضور الاحتفائية

تكريم نخبة من الإعلاميين الرياضيين العرب في العيد التاسع

احتضنت العاصمة التونسية مساء أمس الأول الاحتفائية العربية المميزة بمناسبة العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي نظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية واستضافته جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية وبرعاية وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء وحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية.
وكان يفترض أن يتواجد بين المكرمين القلم الرياضي اليمني المميز الزميل عيدروس عبدالرحمن سالم الذي لم يتمكن من السفر لحضور الفعالية والتكريم ممثلاً عن اليمن بسبب منع العدوان السعودي لسفره وعدم منحه إذنا السفر من قوى العدوان التي تفرض حظرا جويا وبحريا وبريا على بلادنا ما تسبب في غياب الزميل عيدروس عن الحضور رغم أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بنائب وزير الشباب عبدالله هادي بهيان قد ذلل كافة الصعاب أمام سفره وتواجده لتمثيل بلادنا في هذه الفعالية الهامة.
وفي الاحتفائية عبر وزير الشباب التونسي عن فخره واعتزازه بإصرار الاتحاد العربي على إقامة هذا الاحتفال في تونس، مطالباً أن تساهم الصحافة الرياضية ببعث روح أمل والانتماء في نفوس الشباب.
وكان رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية عدنان بن مراد قد أألقى كلمة رحب فيها بالحاضرين والزملاء الذين شملهم التكريم، مثمناً جهود الاتحاد العربي وحرصه على إقامة العيد التاسع في تونس وفي موعده رغم الظروف الصعبة التي جعلت لجنة الإعلام الرياضي تخشى التأجيل مشيدا بجهود أعضاء اللجنة التي ساهمت في نجاح الاحتفال.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبدالقادر عن فخره وسعادته وأسرة الاتحاد العربي بالتواجد على الأرض العربية العريقة تونس، مرحباً بمن وصفهم بالنخبة المتميزة من أصحاب الخبرة والمعرفة والكلمة الفاعلة والمؤثرة، مؤكدا على الهدف الأسمى من هذا اللقاء وهو التعارف والتحاور بين أبناء الوطن العربي.
وعقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية بتسليم أوسمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المذهبة وبراءة الوسام إلى كوكبة مميزة من رجال الإعلام الرياضي في الوطن العربي الذين يمثلون 18 دولة عربية ممن خدموا الرياضة وساهموا بالتقدم الذي أصابها وبات من حقهم أن يجدوا التقدير لعطائهم.

قد يعجبك ايضا