لاعبونا قدموا ما عليهم في بطولة العالم و التواجد العربي فرصة للاحتكاك

رئيس اتحاد البلياردو لـ (رياضة الثورة):

متابعة/ علي الدبعي
أكد رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر سند الحريبي أن مننتخب السنوكر  سيشارك في البطولة العربية التي تستضيفها مدينة الغردقة المصرية خلال الفترة (22 – 29) نوفمبر الجاري بعد خروجه من بطولة العالم وان البطولة ستقام مباشرة بعد بطولة العالم وبنفس المكان.
مشيرا إلى أن المشاركة في البطولة تعتبر فرصة جيدة للاعبين لاكتساب المزيد من الاحتكاك والتأقلم على جو البطولات وإحراز مراكز متقدمة في الترتيب..
منوها بأن اللاعبين خاضوا معسكرا بمصر خلال فترة الراحة بين البطولتين واللاعبون هم (هيثم الحمادي، وعماد محمد سيف، وأحمد محمد هيثم) ، وأن البطولة يشارك فيها بحسب النظام 3 لاعبين بخلاف بطولة العالم 4 لاعبين والألعاب هي (سنوكر فردي 6 كرات وسنوكر فردي 15 كرة وفرق زوجي 6 كرات وفرق زوجي 15 كرة).
متمنياً أن يظهر اللاعبون في البطولة العربية بمستويات أفضل من بطولة العالم التي شارك فيها نخبة رياضيي السنوكر في العالم..وقدم لاعبونا ما عليهم من أداء.
من جانب آخر أثنى أمين عام الاتحاد أحمد شريف على تفاعل وتشجيع رئيس الاتحاد للاعبين وقال إن اللاعبين ظهروا بحماس كبير في المعسكر الذي يأتي بدعم خاص من الأخ سند الحريبي  واستفادوا كثيراً من تعديل بعض الجوانب الفنية وتفادي أي أخطاء سابقة ..مؤكد أن البطولة ستنطلق غدا الأحد بمشاركة واسعة من الدول العربية.

قد يعجبك ايضا