بحث مجال التعاون والأمني بين اليمن والانتربول

صنعاء/سبأ –
التقى وزير الداخلية اللواء دكتور عبدالقادر محمد قحطان أمس بمدير إدارة الشرق الأوسط في منظمة الانتربول -فرنسا- عبدالعزيز عبيدالله والوفد المرافق له في إطار برنامج زيارته لبلادنا التي تستمر لعدة أيام يلتقي خلالها مع عدد من قيادات الأجهزة الأمنية.
جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون والتنسيق بين بلادنا ومنظمة الانتربول وخاصة في المجال الأمني وتبادل المعلومات والخبرات ومكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب.
وأشاد وزير الداخلية خلال اللقاء بمستوى علاقات التعاون والتنسيق بين اليمن ومنظمة الانتربول .. مؤكدا◌ٍ حرص وزارة الداخلية على تعميق وتوثيق هذه العلاقات لما من شأنه خدمة الطرفين في مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب والجرائم العابرة للقارات ¡ محملا◌ٍ مدير إدارة الشرق الأوسط في الأنتربول نقل تحياته لأمين عام المنظمة الدولية للانتربول .
من جانبه أشاد عبدالعزيز عبيد الله بمستوى عمل شرطة الانتربول في اليمن ومستوى ضمان العمل بالمعايير العالمية في عملها¡ مؤكدا◌ٍ حرص منظمة الانتربول على دعم ومساندة الانتربول في بلادنا خاصة في مجال الأرشفة الإلكترونية وربط شبكة المعلومات بمختلف المنافذ الحدودية وأجهزة الوزارة وبما يسهم في تطور وتحديث عملها.
حضر اللقاء مدير عام الانتربول العميد علي منصور الشميري.

قد يعجبك ايضا