محلي المهرة يوجه انذارا◌ٍ نهائيا◌ٍ لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة

المهرة ـ سبأ –
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة المهرة في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ علي محمد خودم عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بالقطاع التنموي والخدمي بالمحافظة.
حيث ناقش الاجتماع تقرير اللجنة المشكلة بقرار الهيئة الإدارية رقم (12) لسنة 2012م بشأن الإشكالية القائمة في موقع الإنزال السمكي بمنطقة محيفيف بمديرية الغيظة¡ وتقرير نتائج الجولة التفقدية في مجال الشؤون الاجتماعية والعمل المحال من المجلس المحلي إلى الهيئة الإدارية لمحلي المحافظة¡ وتقرير الجولة التفقدية في مجال النقل والخدمة المدنية ومياه الريف.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والإجراءات اللازمة منها المصادقة على المخارج المقدمة في تقرير اللجنة التخصصية الخاصة بنتائج الجولة التفقدية إلى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحال من المجلس المحلي بالمحافظة .
وأقر الاجتماع توجيه إنذار نهائي لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة¡ ومنحه مهلة شهرين كاملة ليتم فيها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجمعيات والاتحادات المخالفة.
ووقفت الهيئة الإدارية لمحلي المهرة في اجتماعها أمام العديد من القضايا والموضوعات واتخذت إزاءها الحلول والمخارج العملية الهادفة.

قد يعجبك ايضا