وزير الداخلية يطلع على سير العملية التعليمية بكلية الشرطة

{ صنعاء/سبأ –

أكد وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان أن كلية الشرطة هي الصرح العلمي الشامخ الذي يرفد الأجهزة الأمنية بالكوادر المؤهلة والمدربة.
وأشار وزير الداخلية خلال زيارته التفقدية أمس لكلية الشرطة والاطلاع على أحوال الطلبة¡ إلى ضرورة أن يتحلى رجل الشرطة بالخلق والعلم معا◌ٍ المبني على أساس الصفات الحميدة والشجاعة الفطنة.
وترحøم اللواء قحطان على الشهداء من طلبة كلية الشرطة الذين استهدفتهم أيادي الغدر والإرهاب بالحادث الإرهابي الذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى من طلبة الكلية¡ متمنيا◌ٍ للجرحى الشفاء العاجل.
وأكد وزير الداخلية أن وزارة الداخلية ستبذل المستطاع في سبيل علاجهم وكذا مؤاساة أسر الشهداء¡ مشددا◌ٍ على ضرورة أن يتحلى طلبة الكلية وكل رجال الأمن بالحيطة والحذر المصحوب بالشجاعة الحريصة والعمل الدؤوب من أجل تحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن في الأمن والاستقرار المنشود.
وقال : “إن قضايا الإرهاب والعمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف رجال الأمن والقوات المسلحة هي خارجة على المشروعية والأخلاق¡ وتهدف إلى الإضرار بالوطن وأمنه واستقراره¡ وهو ما يتطلب منا العمل بوعي وخلق بناء رغم كل الصعوبات التي تواجهنا أو قد تواجهنا”¡ مطالبا◌ٍ الطلاب بالمثابرة وبذل المزيد من الجهود في عملية التدريب والتحصيل العلمي لما فيه مصلحة الوطن وخدمته¡ متمنيا◌ٍ لهم التوفيق والنجاح الدائم.
من جانبهم أكد طلاب كلية الشرطة مواصلة مسيرتهم العلمية بروح عالية وعملهم الجاد والمستمر فداء لهذا الوطن وأمنه واستقراره والوصول باليمن إلى بر الأمان¡ وأنهم سيكونون الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات¡ وأن الإعمال الإرهابية لن تزيدهم إلا إيمانا◌ٍ ويقينا◌ٍ بحبهم وولائهم للوطن والتضحية من أجله.
رافق الوزير خلال الزيارة رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور علي حسن الشرفي¡ ومدير كلية الشرطة العميد الدكتور عبدالله هران.

قد يعجبك ايضا