جمعية التكافل الخيرية توزع الخبز على الفقراء طوال العام

كتب/| محمد العزيزي –

ü .. في بادرة نوعية ونادرة في استمرار تقديم جمعية خيرية المساعدات طوال العام فقد تبنت جمعية التكافل الاجتماعية الخيرية توزيع رغيف الخبز على عدد من الأسر الفقيرة بمديرية أزال حيث يكفل الفرن الخيري الأسر شهريا بالمواد الغذائية الأساسية بالإضافة إلى توزيع الخبز على المعتكفات والإفطار الجماعي في المناطق على طوال العام .
وأوضح الأخ محمد غالب المشرف الأمين العام للجمعية أن الجمعية تبذل جهودا◌ٍ كبيرة من اجل تقديم المساعدات الخيرية بشكل مستمر على مدار العام على أن لا يقتصر جهود الجمعية في المواسم أو شهر رمضان .. لافتا إلى أن الجمعية نفذت عددا◌ٍ من المشاريع الخيرية في رمضان بالتعاون مع مؤسسة صالحة الأهلية الخيرية استهدفت من خلالها أكثر من 2000 أسرة فقيرة في مديرية أزال والمناطق المجاورة لها إلى جانب توزيع 1800 وجبة غذائية وتمور على المساجد والفقراء خلال شهر رمضان º وأضاف المشرف إلى أن 1400 أسرة استفادت من كسوة العيد بالإضافة إلى مبالغ مالية من (5000 – 10000) ريال لكل أسرة وبحسب عدد أفراد تلك الأسرة .
وأشاد أمين جمعية التكافل بالدعم السخي المقدم من المحسنين وفاعلي الخير من التجار والمقتدرين من أجل تخفيف الفقر والعوز عن الفقراء والمعسرين الذين لا يجدون ما يسدون به جوعهم .. متمنيا استمرار دعم أهل الخير للجمعية لتنفيذ مشاريعها المتنوعة التي تنفذها على مدار العام .

قد يعجبك ايضا