الشعلة يكسب اهلي صنعاء

عدن / محمد النعماني –
اكتفى فريق الشعلة بهدفين فقط في مرمى الاهلي الصنعاني وكان بمقدوره ان يسجل اكثر من ذلك لولا ضياع الفرص السهلة والثمينة التي ضاعت خلال شوطي المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد/ علي صالح باحبيب في البريقة امس ضمن الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.
حيث تسيد الشعلة اغلب فترات المباراة وكان الافضل على الاطلاق في نسبة الاستحواذ على الكرة والوصول الى المرمى.
فقد لعب الشعلة مهاجما منذ دقائق المباراة ولم يعط أي مجال للفريق الاهلي الذي لعب على غير عادته بل وكأنه يلعب اول مره فتلاعب مهاجموا الشعله بمدافعي الاهلي كيفما شاءوا وجعلو دفاعاتهم مجرد شوارع وكاد المرعب/ جمال هبة ان يسجل اول اهداف المباراة في الدقائق الاولى غير ان كرته ضاعت الى خارج المرمى وفي الدقيقة التاسعه اضاغ فوزي الشاويش هدفا اكيدا ثم سدد نفس اللاعب كرة قوية من خارج خط الـ18 مرت من جانب القائم الايمن لحارس الاهلي ثم تبعه عمر الكباس بتسديده على الطائر من ركنية مرت بسلام على الاهلي بينما لم يشكل الاهلي أي خطوره على مرمى الشعلة عدا تلك الكرة الوحيده التي سددها اللاعب/ علي النونو وصدها ببراعة علي مسعود بلقطة تلفزيونية رائعة.
ومع استمرار الضغط الشعلاوي مع صيحات جماهير الشعلة التي اعطت للمباراة نكهة خاصة ومتميزة ينطلق امبو من وسط الملعب الى الجانب الايسر متلاعبا بالاهلاوية ثم يمرر كره عكسية يستقبلها المرعب/ جمال هبة ويسكن الكرة في شباك حارس الاهلي/ صدام محرزا هدف المباراة الاول في الزمن الــ33 من الشوط الاول الذي كان اصفر خالصا.
وفي الشوط الثاني واصل الشعلاويون أداءهم وحماسهم بنفس الشوط الاول بل وتفوقهم في المباراة وسدد جمال هبه كرة قوية مرت فوق القائم الاهلاوي بسنتيمترات قليلة ثم صنع الهبة كرة لنفسه حينما قاد هجمة شعلاوية من ملعبهم وتجاوز عددا◌ٍ من لاعبي الاهلي ببراعة فائقة وتلاعب بالمدافعين وواجه حارس مرمى الاهلي لكن لسوء حظه لن تسكن الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة العاشرة يسجل جمال هبة هدفا ثانيا من ضربة جزاء صحيحة لا غبار عليها بعد اعاقة مهاجم الشعلة/ ساندي داخل خط الــ18 ليعلن افضلية واحقية الشعلة بالثلاث النقاط بعدما قدم مباراة عالية المستوى وليثبت جمال هبة انه من أبرز لاعبي الدوري غير ان أعين الأجهزة الفنية لا تنظر الى هذا النجم الذي رفع رصيده الى عشرة اهداف منافسا على هدافي الدوري.
حكم المباراة الدولي / نادر شخص بمساعدة جلال ناجي وعلي المبيضي ورابعا خالد امين وراقبها عبدالقادر باجميل وتحكيميا / محمد المقبلي.

قد يعجبك ايضا