رئيس الجمهورية يلتقي السفير الفنلندي


الثورة نت/.. –
استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية السفير الفنلندي يارنوسوريالا الذي ناقش معه طبيعة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها إلى آفاق أرحب .

وفي اللقاء تناول الأخ الرئيس الموضوعات والقضايا المتصلة بترجمة المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 على أرض الواقع وما تم إنجازه على مختلف الصعد في هذا المنحى .

مشيرا إلى الإستعدادات الجارية للولوج إلى المؤتمر الوطني الشامل التي ستشارك فيه كل مكونات الشعب اليمني الحزبية والسياسية والإجتماعية والإقتصادية ونتاقش فيه كل القضايا التي تهم المستقبل على مختلف المستويات وضرورة الخروج بنتائج مثمرة تتصل بقيادم الدولة المدنية الحديثة من اجل صنع المستقبل والتطور المنشود .

وفي اللقاء عبر السفير عن تهاني قيادة بلاده للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني لما تم إنجازه في طريق تنفيذ التسوية السياسية في اليمن .. متمنيا التوفيق لاستكمال المرحلة الإنتقالية وترجمتها على أرض الواقع بكل متطلباتها .. معربا عن تأييد فنلندا الكامل للإنتقال السلمي للسلطة ي اليمن وبما يحفظ لليمن أمنه واستقراره ووحدته .. وأشار إلى أن بلاده تتطلع إلى تنسيق أكبر وتعاون بين البلدين على مختلف المستويات الثنائية والدولية والإقليمية .

قد يعجبك ايضا