اجتماع في البيضاء يناقش الصعوبات التي تواجه سير عمل مكتب الأشغال بالمحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع موسع لمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، خطة عمل المكتب خلال الفترة القادمة والصعوبات التي تواجه سير العمل بمدينة البيضاء

واستمع الإجتماع الذي ضم رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص والأمين العام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي من مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم تقرير عن سير العمل في الإدارات الفنية والمالية والإدارية بالمكتب عن الأنشطة التي قامت بها خلال الفترة الماضية والصعوبات التي واجهتها لتنفيذ عدد من المهام الموكلة إليها والتحديات التي تواجههما ووضع المعالجات اللازمة لها.وكذلك إستمرار المكتب في متابعة وضبط وإزالة المخالفات للمخطط العام بمدينة البيضاء..

وأكد الاجتماع على اهمية تفعيل الدور الاشرافي والمتابعة من قبل كافة الادارات المختصة وطرح السلبيات والصعوبات التي تعترض سير الاداء على المسؤولين في المكتب والمحافظة أولا بأول ليتم معالجتها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ إدريس ضرورة إزالة كافة مظاهر الازدحام بمركز المحافظة والتي تسببها الأسواق العشوائية وترتيب أماكن فرزات الباصات التي ينبغي نقلها إلى أماكن لا تسبب الازدحامات والاختناقات المرورية بمدينة البيضاء.

ولفت إلى أهمية وضع آليات تطويرية للإرتقاء بمستوى تحصيل الايرادات وتوريدها لجميع الأوعية والرسوم الإرادية وفقا للقانون وخاصة الأراضي والعقارات والمباني بالمحافظة.

وشدد محافظ البيضاء على ضرورة تعزيز الموارد المالية ومنع البناء العشوائي وحماية أراضي الدولة والعمل على تطبيق ما تبقى من نقل وتنظيم الاسواق بما يسهل عملية المرور في الشارع الرئيسي بمدينة البيضاء..منوها بأن قيادة المحافظة

حريصة على تذليل أي مشاكل أومصاعب تعيق سير عمل مكتبي الأشغال والوحدة الهندسية بالمحافظة.. مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز الخطط والمهام والحفاظ على المستوى الجيد من الالتزام في العمل الإداري والفني والهندسي وفق المخطط العام بمحافظة البيضاء.

حضره الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ فيصل حسان ومدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي ومدير مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء إبراهيم القاضي ومدراء الإدارات والأقسام والفنيين والمهندسين بمكتب الاشغال العامة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا