محافظ الحديدة يطمئن على صحة التربوي عباس الناشري والفنان محمد اليتيم

الثورة نت / أحمد كنفاني

اطمأن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأحد على صحة التربوي عباس عزي الناشري.

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب التربية عمر بحر، ومستشار المحافظ لشؤون الاعلام عادل مكي، أشار المحافظ قحيم إلى أن التربوي الناشري كان له دور مشهود له في تخرج أجيال من طلبة العلم من أبناء المحافظة.. مؤكدا أن السلطة المحلية لن تتوانى في تقديم الرعاية اللازمة لكل من خدموا وبذلوا جهود من أجل خدمة الوطن وأبناءه.. وعبر عن خالص تمنياته ودعواته له بالشفاء العاجل.

فيما ثمن أبناء التربوي عباس الناشري زيارة محافظ الحديدة لوالدهم وما يوليه من اهتمام بالتربويين.

كما أطمأن محافظ الحديدة خلال زيارته اليوم للفنان محمد اليتيم على صحته من الوعكة الصحية العارضة.

وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، ومدير مكتب الثقافة أسد باشا، ونائب مدير مكتب الاعلام سمير المسعودي عبر قحيم عن اهتمام السلطة المحلية بالحديدة لمتابعة الحالة الصحية للفنان اليتيم وتجاوز ما ألم به من عارض صحي نتج عنه بتر رجله .. منوها بإسهامات وأعمال الفنان اليتيم في خدمة التراث الغنائي التهامي.. متمنيا له الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

من جانبه عبر الفنان محمد اليتيم عن شكره وتقديره لمحافظ الحديدة على زيارته واطمئنانه على صحته وأحاطته بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة.. معبرا عن امتنانه للمشاعر الطيبة والسجايا الإنسانية التي حظى بها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والتي تعكس الإهتمام بالمبدعين والفنانين والرعاية المستمرة لهم.

قد يعجبك ايضا