المؤيد يتفقد سير الاختبارات التكميلية للشهادة الأساسية ويدشن توزيع 100حقيبة مدرسية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد مدير عام مديرية الحالي مؤيد احمد المؤيد اليوم مركزي الشهيد العلفي ومصعب بن عمير الإختباريين التكميليين لطلاب المرحلة الأساسية للعام الدراسي الماضي 1443ه والبالغ عددهم 424 طالبا وطالبة منهم  190 طالبة، و 234 طالب.

حيث إطلع المؤيد برفقة جمال عبدالفتاح الشرعبي رئيس الكنترول بالمحافظة وحسن  وهبان مدير الإدارة التعليمية بالمديرية على سير الإختبارات النهائية لطلبة المرحلة الأساسية.

وأشاد المؤيد جهود الإدارة التعليمية بمديرية الحالي والمشرفين والملاحظين، على إداء الإختبارات التكميلية للعام الدراسي الماضي 1443هجرية، المتمثلة في تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب الذين يؤدون الإختبارات التكميلية بمديرية الحالي.

داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود من خلال الأهتمام بالمذاكرة للمواد الدراسية التي يؤدون الامتحانات التكميلية فيها، حتى يستطيعوا الانتقال إلى مرحلة الثانوية العامة.

من جانبه  أشاد الشرعبي وهبان بدعم  قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمؤيد ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بدورهما في الإعداد والتجهيز لأداء الإختبارات التكميلية التي تعطي فرصة ثمينة لطلاب الأساسية لتصحيح المسار والإنتقال إلى مرحلة الثانوية.

حضر الزيارة عبده صغير الحسني رئيس قسم النظم بالإدارة التعليمية وملكة بجلي رئيسة مركز مصعب بن عمير وعبده مغلس رئيس مركز الشهيد العلفي

إلى ذلك  دشن مدير عام مديرية الحالي  مؤيد احمد  المؤيد ومعه حسن ط وهبان مدير الإدارة التعليمية بالمديرية  توزيع عدد من الحقائب المدرسة لطلاب مدرسة الشروق الأساسية بالمديرية..

وخلال تدشين التوزيع أشاد المؤيد بهذه المبادرة المجتمعية لإدارة مدرسة الشروق الخاصة  بتوفير هذه الحقائب المدرسية لطلاب المدرسة الأيتام الفقراء والمساكين بهدف التخفيف من معاناتهم وتعزيز ثباتهم وصمودهم في الحقل التربوي..

من جانبه أشار  مدير مدرسة الشروق الأساسية جمال العريقي إلى أهمية هذه  المبادرة الانسانية المتمثلة  بتوزيع الحقيبة المدرسية، التي  تشمل 100 طالب وطالبة من الأيتام والاشد فقراء..

منوها إلى أن هذه المبادرة الاجتماعية تهدف الى التخفيف من معاناة الطلاب الأيتام والاشد فقراء ومساعدتهم على البقاء بالمدرسة في ظل العدوان والحصار.

 

قد يعجبك ايضا