الهادي يطلع على سير العمل بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.                     

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحي الهادي ومعه مديرعام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين اليوم  على سير العمل بالمستشفي المحوري بمديرية بيت الفقيه.

وخلال الزيار طاف الوكيل ومدير المديرية باقسام وعيادات المستشفى واستمع من مدير المستشفى  الدكتور سليم الضاوي إلى شرح مفصل عن سير العمل والخدمات التشخيصية الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين من أبناء مديرية بيت الفقيه أو من المديريات المجاورة ، خاصة بعد أن تم رفد  المستشفى بعدد من الكوادر الطبية المتخصصة  . مشيرا إلى أن المستشفى يعاني من بعض الصعوبات المتمثلة في عدم توفير المشتقات النفطية الكافية  وشحة الميزانية التشيل للمستشفى وعدم توفر بعض العلاجات.

و أشاد وكيل المحافظة بالجهود التي تبذلها إدارة وكوادر واطباء وممرضي وفنيي المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى  للمترددين عليه، وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا، جراء العدوان والحصار الجائر المفروض من قبل قوى العدوان.

وشدد  الوكيل مطهر على إدارة وكوادر  المستشفى ، بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عالية ، والعمل على  استقطاب المزيد من الكوادر الطبية المتخصصة،  بما من شانه أن يساهم في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية.

قد يعجبك ايضا