أبناء محافظة البيضاء ينددون بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الثورة نت/محمد صالح المشخر

نفذ أبناء محافظة البيضاء اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية ضد ممارسة وجرائم العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون لافتات تحيي الشعب الفلسطيني وتعبر عن اعتزاز اليمنيين بصمود الفلسطينيين في وجه الكيان المحتل.

وأكد المحتجون في الوقفة دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية ولحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيلا محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، وصالح المنصوري وناصر الريامي، استنكر وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان، جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية..مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للأمة الإسلامية .

وتطرق الوكيل شثان، إلى واجبات الأمة تجاه الفلسطينيين والقدس الشريف سيما بعد اشتداد المؤامرة عليه بتواطئ بعض الأنظمة العربية خاصة الخليجية .

وأشاد بتفاعل أبناء اليمن مع دعوة قائد الثورة تقديم البذل والعطاء لنصرة الشعب الفلسطيني..

من جانبه تطرق مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء عبدالرحمن محمد الديلمي، إلى وجوب الجهاد بالمال والنفس لتحرير الأراضي العربية والمقدسات الإسلامية من الكيان الإسرائيلي المحتل .

وجدد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة الموقف الثابت مع كافة القضايا المصيرية وفي مقدمة ذلك قضية الشعب العربي الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، باعتبار ذلك من الثوابت التي لا يمكن التهاون فيها.

وأدان واستنكر البيان الجريمة الوحشية التي أقدم عليها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشهيد المجاهد تيسير الجعبري، وكذلك القائد خالد منصور في كتائب حركة الجهاد في فلسطين وبحق الشهداء جميعاً الذين سقطوا بفعل الغارات التي شنها الكيان الصهيوني الغاصب بحق إخواننا في فلسطين..

وأعلن أبناء محافظة البيضاء في البيان أنهم جزءا لا يتجزأ من هذه المعركة وحاضرون للدفاع عن المقدسات وتحرير الأراضي المحتلة واستئصال تلك الغدة السرطانية مؤكدين بضرورة التمسك بقضايا الامة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية..

وحث البيان إلى تعزيز التلاحم للتصدي لمخططات دول الاستكبار العالمي والتحشيد للجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

شارك في الوقفة وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والعقال والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا