أمسية ثقافية في السوادية بالبيضاء احياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين

الثورة نت/محمدصالح المشخر

نظمت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم أمسية ثقافية بمناسبة تدشين ذكرى استشهاد الأمام الحسين بن علي علية السلام بمركز المديرية.

وفي الأمسية بحضور مشرف عام المديرية المجاهد محمد حسين المؤيد وعد من مدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية بالمديرية ومشايخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعاملين ومجاهدين اكد مشرف عام مديرية السوادية المؤيد إلي أهمية هذه المناسبة العظيمة في قلوب اليمنيين وفضل الأمام الحسين بن علي علية السلام ومناقب الأمام الحسين ودورة البطولي للتصدي للظلم والطغيان في ذلك العصر ومبداء وموقف ثورتة علية السلام والروحية التي تحملها في طريق الجهاد والاستشهاد.

وأشار إلى ضرورة السير على منهج الإمام الحسين عليه السلام وعدم التفريط والتخاذل في الوقوف مع الحق لمواجهة دول الغزو والاحتلال بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأوضح المؤيد أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام هي من أجل إصلاح واقع أمة جده محمد رسول الله صلى الله عليه وآله ومقارعة الباطل وإقامة الحق.

ولفت مشرف عام مديرية السوادية، الى أن ذكرى كربلاء ليست مجرد شعارات وفعاليات بل استحضار بطولة وتضحية وإقدام الإمام الحسين عليه السلام والاقتداء به قولاً وعملاً..مشيدا، بتفاعل الحاضرين وتلبيتهم باحياء مثل هذة المناسبة العظيمة وتوعية الناس عن هذه الحادثة وماحصل للتخلص من آل بيت رسول الله عليهم السلام،وحث الجميع على ضرورة اقامة الندوات والأمسيات والوقفات خلال أيام المناسبة على مستوى قري وعزل مديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا