مطلق يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بوزارة الأشغال العامة والطرق

الثورة نت|

اطلع وزير الأشغال العامة والطرق ، غالب مطلق، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في قطاعات ديوان عام الوزارة خلال ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

حيث تفقد الوزير مطلق، ونائبه، المهندس محمد الذاري، ووكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية، عبدالله أبو طالب، مستوى الانضباط وسير العمل في قطاعات الأشغال والطرق والإسكان والإدارات العامة للسكرتارية والخدمات والشكاوى وخدمة الجمهور وغيرها من الإدارات والأقسام.

واستمع الوزير ونائبه من وكلاء القطاعات ومديري الإدارات إلى إيضاح حول سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والجهات ذات العلاقة بعمل الوزارة، وكذا الاحتياجات والمتطلبات الضرورية لتطوير العمل في بعض الإدارات الخدمية مثل إدارتي الشكاوى وخدمة الجمهور.

وأشاد وزير الأشغال، بمستوى الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي بالوزارة، والذي يعكس حرص كل العاملين فيها على أداء مهامهم وواجباتهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية العمل كفريق عمل واحد من خلال التنسيق والتكامل بين مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة والحرص على تلافي الإشكاليات وأوجه القصور المرافق للأداء، إضافة إلى الاهتمام بالأتمتة ومواكبة التطورات التكنولوجية في مجالات العمل المختلفة بالوزارة.

وأكد مطلق، الحرص على تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات سواء في الوزارة أو على مستوى مكاتب الأشغال في المحافظات والمديريات.

قد يعجبك ايضا