الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الهاشمي يؤكد أهمية التدريب النوعي لتنمية المهارات في مجال الطيران المدني

الثورة نت../

أكد نائب وزير النقل، محمد الهاشمي، أهمية التدريب والتأهيل النوعي في الاختصاصات النادرة لتنمية المهارات والقدرات الفنية والمهنية في مجال الطيران المدني.

وأشار الهاشمي في لقاء اليوم بقيادات قطاع المطارات التابع لهيئة الطيران المدني والأرصاد، إلى أهمية استمرار التأهيل لمواكبة التطورات في قطاع المطارات، وبما يسهم في تعزيز وتحسين مستوى تقديم الخدمات الملاحية الجوية.

وحث على مضاعفة الجهود والتركيز على تأهيل وتدريب الكوادر، تماشياً مع متطلبات تطوير وتحديث مطارات الجمهورية، وفقاً للمتطلبات والشروط الدولية ومنظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”.

كما أكد حرص وزارة النقل على تقديم الدعم اللازم لتسهيل عمل هيئة الطيران المدني والأرصاد وقطاعاتها المختلفة، وتذليل الصعوبات والتحديات بما يمكنها من تقديم خدمات ملاحية دولية متميزة.

وناقش اللقاء، بحضور وكيل هيئة الطيران المدني المساعد لقطاع المطارات يحيى الكحلاني ومديري قطاع المطارات أمين جمعان والإطفاء والإنقاذ صالح الأهجري والمختصين في القطاع، أنشطة وبرامج الطيران المدني ضمن الرؤية الوطنية في المرحلة الثانية للعام الجاري، وسبل تعزيزها وتطويرها .

الى ذلك، اطّلع نائب وزير النقل ومعه الوكيل المساعد لقطاع المطارات على سير العمل ومستوى الإنجازات التي حققها قطاع المطارات خلال الفترة الماضية.

واستمعا من مدير قطاع المطارات إلى شرح عن سير عمل القطاع والمهام المناطة به والتحديات التي تواجهه، خاصة في ظل العدوان والحصار.

وأشاد نائب وزير النقل بالجهود المبذولة في قطاع المطارات ومستوى تقديم الخدمات الفنية والمهنية الملاحية.

قد يعجبك ايضا