الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إدارة أمن محافظة ذمار تدشن حملة التوعية بمخاطر المخدرات

الثورة نت|

دشنت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم، حملة التوعية بمخاطر المخدرات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وخلال التدشين، أوضح نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي، أن الحملة ستشمل مختلف مديريات المحافظة، لتوعية رجال الأمن في النقاط الأمنية بأهمية أخذ الحيطة والحذر وتزويدهم بمعلومات وأساليب المهربين في إخفاء المواد المخدرة في مختلف وسائل النقل عبر الدليل الإرشادي لرجال الأمن الصادر من وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن قوى الشر استغلت المخدرات لاستهداف الشعوب وهي من تتحمل المسؤولية الأولى من خلال مساعدة مهربي المخدرات في الدخول إلى الأراضي اليمنية بهدف زعزعة الأمن.. مؤكدا أن رجال الأمن صمام الأمان للوطن والشعب وسيكونون بالمرصاد للمهربين وكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

من جانبه أكد مدير فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة المقدم العزي المتوكل ، أن قوى العدوان تسعى من خلال السماح بدخول المخدرات إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.. داعيا الجميع القيام بواجبهم في ضبط عملية تهريب المواد المخدرة بكافة أشكالها.

حضر التدشين مدير شرطة المرور العميد علي الوشلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير الأحوال المدنية عبدالكريم الشخظة ومساعد مدير أمن محافظة ذمار العقيد حسين السفياني ومدراء الإدارات والأقسام بأمن المحافظة.

قد يعجبك ايضا