اختتام أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية في محافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

اختتمت بمحافظة ريمة اليوم أنشطة وفعاليات الدورات والمراكز الصيفية التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة للعام 1443ه‍  واستمرت 40 يوما بحفل ختامي.

وفي حفل الاختتام الذي حضره قيادة السلطة المحلية والاشرافية والتنفيذية بالمحافظة ومدراء المديريات وعدد من الشخصيات الاجتماعية، ألقيت عدد من الكلمات أكدت أهمية المدارس والدورات الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية وحماية الشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وأشارت الكلمات الي أهمية الأنشطة والبرامج الصيفية في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم النافع وتصحيح المفاهيم المغلوطة واستغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل.

وثمنت الكلمات جهود الكادر التعليمي والقائمين على المراكز في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب في مختلف المجالات.

وفي كلمة المشاركين التي ألقاها الطالب قصي جحاف عبرت عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة والقائمين على المراكز الصيفية على اهتمامهم بالمراكز التي تسهم في تعزيز قدرات الطلاب والشباب .

تخلل الحفل الختامي، تكريم الطلاب المشاركين بالدورات الصيفية المغلقة وفقرات شعرية وأنشادية وعروض رياضية وكشفية عكست الابداع والتميز ومدى استفادة الطلاب من الدورات والمراكز الصيفية للعام الجاري.

قد يعجبك ايضا