الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

رئيس الوزراء يلتقي عضوي مجلس الشورى مجيديع والرصاص

الثورة نت|

أثنى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، على حجم الخبرات المتعددة التي يزخر بها مجلس الشورى قيادة وأعضاء في مختلف المجالات، المتصلة بنشاط الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء، اليوم، كلا على حدة عضوي مجلس الشورى عبدالله مجيديع وعلى الرصاص.

حيث جرى تناول المواضيع المشتركة بين مجلسي الوزراء والشورى، علاوة على التطورات السياسية في الساحة الوطنية ونهج القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المتسم بالمسؤولية العالية والتاريخية، فيما يتصل بالهدنة الحالية والحرص على إنجاحها، حرصاً على التخفيف من معاناة الشعب اليمني بسبب استمرار العدوان والحصار الأمريكي – السعودي – الإماراتي على مدى أكثر من سبع سنوات خلت.

وتطرق اللقاءان إلى الأوضاع في محافظتي مأرب والبيضاء واحتياجاتهما الملحة في الجوانب التنموية والخدمية وسبل النهوض بالقطاع الزراعي، فيهما لتحقيق إسهام المحافظتين المؤثر في خدمة الأمن القومي الغذائي.

وأشاد رئيس الوزراء بالأدوار الوطنية للمحافظتين، وما تمثلانه من أهمية كبيرة في الخريطة الجيوسياسية للجمهورية اليمنية.

وأكد حرص الحكومة على توفير المتطلبات الملحة لمختلف المحافظات، ومنها البيضاء والمديريات المحررة في مأرب، في حدود ما هو متاح من إمكانيات.. مثمناً عالياً الأدوار النضالية الوطنية لمجيديع والرصاص في كافة المنعطفات السياسية التي مرت بها البلاد، وآخرها مناهضتهما للعدوان والحصار.

ولفت الدكتور بن حبتور بهذا الخصوص إلى التجربة الكبيرة للرصاص في المجال التشريعي وقيادته المتميزة لمحافظة شبوة عندما شغل منصب المحافظ فيها على مدى سبع سنوات.

قد يعجبك ايضا