أكاديمية الشرطة تختتم برنامج إعداد وتدريب المدربين تي أو تي

الثورة نت|

اختتم بصنعاء اليوم، البرنامج التدريبي بعنوان “إعداد وتدريب المدربين تي أو تي”، نظمته على مدى عشرة أيام أكاديمية الشرطة، بمشاركة 32 متدرباً من كوادر وزارة الداخلية.

وفي الاختتام أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، أهمية بناء قدرات الكادر الأمني والعمل على تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والدفع بالخبرات الأمنية للإسهام في تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وأشاد بجهود رئاسة أكاديمية الشرطة في استمرار العملية التعليمية والتدريبية وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة قادرة على الإسهام في البناء الأمني .. حاثاً المشاركين في الدورة على بلورة المعلومات والمعارف التي تلقوها والمهارات التي اكتسبوها على الواقع.

وفي الاختتام بحضور رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، أكد رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد ضيف الله الظاهري، حرص قيادة وزارة الداخلية على إقامة البرامج التدريبية، لرفع كفاءة كوادر المؤسسة الأمنية، بما يواكب مستجدات وتحديات العصر الراهن.

ودعا المتدربين إلى الاستفادة من مضامين الدورة وعكس ما تلقوه في مجال أعمالهم على الواقع العملي.

حضر الاختتام نائب رئيس أكاديمية الشرطة للشؤون التعليمية اللواء الدكتور نديم الترزي ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران.

قد يعجبك ايضا