ندوة عن الحرب الناعمة والتظليل الديني في محافظة البيضاء

الثورة نت / محمد صالح المشخر

اقيمت اليوم بمحافظة البيضاء ندوة عن التظليل الديني والحرب الناعمة بحضور وكيلة وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة بشرى المحطوري ووكيل وزارة الادارة المحلية الدكتور أحمد الشوتري ومدير عام مكتب التربية والتعليم الاخ سرحان صالح سواد وأمين عام جامعة البيضاء محمد علي العنسي.

وخلال الندوة قدمت وكيلة الوزارة لقطاع تعليم الفتاة بشرى المحطوري، محاضرة عن التظليل الديني والحرب الناعمة.. موضحة ما يقوم به اعداء الامة من عداء وتظليل ممنهج للدين من خلال الفتاوى وما يتناسب مع الحاكم ويصب لخدمته ومصلحته باسم الدين مبتعدين عما جاء به القران الكريم مستدله بما جاء به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من تاكيد بالالتزام بكتاب الله والعمل بما جاء به..

وتطرقت إلى أساليب وأدوات الحرب الناعمة التي لا تقتصر على الفتيات بل يحاول أعداء الأمة من خلالها استهداف الهوية الإيمانية بالتضليل الفكري والثقافي للشباب والشابات.. لافتة إلى أن البعد عن كتاب الله وتعاليم دينه يعد من أهم أسباب التفكك الأسري والمجتمعي.

مؤكده بما يعمل به الاعداء من تدجين اتباع وعلماء باسم الدين لمسخ الدين من محتواه والعمل على التظليل ونشر الخرافات والحقد وتصوير الاسلام بدين عنف لابدين محبه وسلام…

مشيره من خلال فلاشات متلفزه الي الاثار السلبية والمشاكل التي اتخذها العدو بالتظليل والحرب الناعمة بالتأثير علي شبابنا بمسخ هويتهم ونشر الافكار الهدامة والضالة والمظلة والواجب علينا حمايتهم من خلال نشر الوعي والثقافة القرآنية وهدى الله..

حضر الاجتماع حشد كبير من مدراء الادارات والموظفين والموظفات والادارات المدرسية.

قد يعجبك ايضا