وزير التربية ومحافظ ذمار يتفقدان أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية

الثورة نت|

تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي ومعه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، سير العمل والدراسة في المدارس الصيفية الحمزة والخساء بمديرية ذمار.

حيث اطلع وزير التربية والتعليم ، على أنشطة المدارس الصيفية، واستمع من القائمين عليها إلى شرح حول الدورات والمدارس الصيفية.

وخلال الزيارات ومعهما مدير عام مطابع الكتاب المدرسي حسين عامر ومدير عام مكتب وزير التربية المهندس علي عباس ومدير التربية بالمحافظة محمد الهادي ،

اشاد الوزير الحوثي بجهود التربويين في إنجاح وتنفيذ مختلف الأنشطة في المدارس الصيفية والإقبال الواسع عليها ، لافتا إلى أهمية الدورات والمدارس الصيفية في

تعليم النشء والشباب علوم الدين وحفظ القرآن الكريم وتحصينهم، وإكسابهم المعارف والمهارات العلمية في مختلف المجالات.

الى ذلك حضر وزبر التربية والتعليم ومحافظ ذمار عرضاً كشفياً لطلاب المدارس والدورات الصيفية بمدينة ذمار.

وخلال العرض بالمدرسة الصيفية الخنساء، أشاد وزير التربية والتعليم ، بتنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب المدارس الصيفية بذمار.

وأكد أهمية المدارس الصيفية في تنمية قدرات النشء والطلاب وإبراز المبدعين والموهوبين وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

من جانبه أوضح محافظ ذمار إن بناء الإنسان ركيزة أساسية لتطور وتقدم الشعوب ، لافتاً إلى أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية والمعارف العملية

والرياضية سيكون لها الدور الكبير مستقبلاً في التصدي للمؤامرات والتحديات التي تواجهها الأمة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم محمد الهادي ومدير عام مكتب الشباب علي العوش وعدد من القيادات التربوية والرياضية والكشفية.

قد يعجبك ايضا