تفقد سير العمل في مشاريع الرصف الحجري في عدد من الشوارع بمدينة رداع بالبيضاء

الثورة نت/محمد صالح المشخر

تفقد القائم بأعمال محافظ محافظة البيضاء حمود محمد شثان اليوم سير أعمال الرصف الحجري لثلاثة من الشوارع الداخلية بمدينة رداع وذلك، بتكلفة 90 مليون ريال، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة بحضور وكيلا المحافظة صالح ناصر الجوفي وأحمد حسين السيقل ومدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام،.،اكد القائم بأعمال محافظ البيضاء، شثان على ضرورة الالتزام بتنفيذ مشاريع الرصف وفقا للمواصفات المعتمدة وعدم التهاون والتساهل في وجود الاختلالات والاخطاء في تنفيذ المشاريع والتي قد تؤثر على سير المشاريع والاستفادة منه مستقبلا..

وأشار شثان، إلى أهمية المشاريع في الحد من الازدحام في الشوارع والاحياء ،وإبراز المظهر الحضاري للمدن والشوارع الرئيسية في مدينة رداع.

وحث القائم بأعمال محافظ البيضاء، على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وشدد، على ضرورة وأهمية تنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الهندسية للمقاييس والمعايير والعمل على استكمال المشاريع في الوقت الزمني المحدد.

من جانبه أشار مدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام إلى أهمية المشاريع في رصف أكثر من4 ألف وخمسمائة متر مربع، والذي يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخدمية التي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية .

وأوضحمدير عام مديرية رداع، أن تدشين العمل في هذه المشاريع سيسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على البنية التحتية وتأهيل الشوارع الأكثر تضررا لتسهيل حركة السير في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

رافقهم في الزيارات عضو محلي رداع حزام حماص ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا