مسيرة وفعالية خطابية في مديريات رداع بالبيضاء بمناسبة ذكرى الصرخة

الثورة نت/محمد صالح المشخر

نظم أبناء مديريات رداع السبع في محافظة البيضاء اليوم،مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار” الصرخة سلاح وموقف”

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى علي فضل الجبري ووكيلا المحافظة أحمد السيقل ومحمد المسمري ومدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبدة العزاني ومدير عام فرع هيئة الاوقاف عبدالرحمن الديلمي، أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي،إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد حسين بدر الدين الحوثي أكدت على الصمود وتقديم التضحيات من أبناء الشعب اليمني ورسمت معالم النصر وأفشلت كل مخططات قوى العدوان.

وأشار الوكيل الجوفي ان هذه الذكرى تزيد اليمنيين صمودا وثباتا في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وعلى رأسها امريكا واسرائيل ومن تحالف معهم..

من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن أمين عام جامعة البيضاء محمد علي المولد العنسي إلى أن إحياء ذكرى الصرخة فرصة للتذكير بالمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع في التحرك الجاد لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأكد أهمية وقوف أبناء الشعب اليمني صفا واحدا لإفشال كل مؤامرات تحالف دول العدوان.

وصدر عن المسيرة بيان الذي تلاه الحسنين الاقهومي نوه بأن الشعار هو عنوان لمشروع قرآني عملي متكامل لكل جوانب الحياة يعيد للأمة هويتها ويحقق لها نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها.

وأوضح البيان أن إحياء ذكري الصرخة يفضح العدو فيما يخطط ويتحرك، ويسهم في توحيد الأمة ضده ،وهو شعار لكل اليمنيين الأحرار الشرفاء ولكل أبناء الأمة.

وأفاد أن أبناء الشعب اليمني ماضون في تحمل المسؤولية في التصدي للمعتدين وخوض المعركة الكبرى مع محور المقاومة لمواجهة غطرسة الكيان الإسرائيلي.

تخلل المسيرة بحضور مدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية وعدد من العلماء والمشايخ والأعيان ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعقال في مديريات رداع،عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا