الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

عضو السياسي الأعلى السامعي يدشن العمل في رصف وسفلتة مشاريع طرق بمحافظة تعز

الثورة نت|

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم أعمال رصف وسفلتة عدد من مشاريع الطرق بمحافظة تعز بتكلفة إجمالية 610 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلي.

حيث دشن السامعي ومعه وكلاء وزارة الإدارة المحلية رماح هبة ومحافظة تعز اسماعيل شرف الدين والشؤون الفنية نعمان الحمري، أعمال سفلتة شارع الشهيد الجرادي الممتد من أمام بيت الشباب حتى عمارة الزيلعي بشارع عدن بطول كيلو ونصف، تنفيذ فرع مؤسسة الطرق والجسور بتكلفة 164 مليون ريال.

كما تم تدشين العمل في سفلتة الشارع الممتد من أمام الجمارك إلى شرطة النجدة بتكلفة 132 مليون ريال، تنفيذ دائرة الأشغال العسكرية.

إلى ذلك دشن عضو السياسي الأعلى السامعي أعمال رصف سبعة شوارع بمربع مفرق ماوية بتكلفة إجمالية 314 مليون ريال، تنفيذ الوحدة التنفيذية.

رافقه خلال التدشين مدراء مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل وفرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس محمد السامعي ومرور تعز العقيد أحمد الحسني ونائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس نبيل حمود الشرعبي.

وأكد السامعي أن تدشين العمل بمشاريع الطرق في تعز يترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامهما بالمشاريع الخدمية والتنموية، خاصة مشاريع الطرق بمحافظتي تعز وإب.

وحث على إتقان وجودة العمل في سفلتة شارع الشهيد الجرادي، بما يسهم في تخفيف الازدحام عن جولة الحوبان، فضلاً عن إسهامه في مرور القاطرات القادمة من محافظة عدن.

وكشف عضو السياسي الأعلى السامعي عن تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية ستشهدها محافظة تعز قريباً.

من جانبه أكد وكيل وزارة الادارة المحلية أن تدشين العمل بمشاريع الطرق في تعز، يأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز جهود التنمية.

وحث أبناء تعز على التفاعل مع المبادرات المجتمعية والتعاونية لتحقيق المزيد من الانجازات في المجالات الخدمية والتنموية.

فيما أكد وكيلا محافظة تعز شرف الدين والحمري ومدراء مكتب الأشغال ومؤسسة الطرق والوحدة التنفيذية، اهتمام السلطة المحلية بالمشاريع الخدمية، خاصة سفلتة الشوارع التي ستختصر المسافات وتخفيف الاختناقات المرورية بمفرق ماوية وجولة الحوبان.

إلى ذلك تفقد عضو السياسي الأعلى السامعي ومرافقوه، اليوم سير العمل بالمستشفى العسكري في الجند وأوضاع المرضى والجرحى.

والتقى السامعي مدير المستشفى الدكتور محمد العزي والكادر الطبي، واستمع منهم إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والجرحى.

ووجه إدارة المستشفى بالمزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى والجرحى وتقديم كافة الخدمات العلاجية لهم .. مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة وكوادر المستشفى في تقديم الخدمات الطبية للمرضى والجرحى وتخفيف معاناتهم.

قد يعجبك ايضا