الاطلاع على نشاط مختبر هيئة المواصفات والمقاييس بميناء الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر اليوم على نشاط المختبر المركزي لهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الحديدة.

وخلال الزيارة طاف الوزير مطهر بأقسام المختبر واستمع ومعه وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار الجرموزي إلى شرح من رئيس الهيئة العامة للمواصفات الدكتور إبراهيم المؤيد ونائبه الدكتور كمال مرغم إلى شرح مجمل عن المهام والخدمات التي يقدمها المختبر في مجال فحص السلع والمواد الغذائية وفق أعلى المواصفات والمقاييس.

وأشاد الوزير المطهر بتجهيزات المختبر .. وشدد على ضرورة تفادي أي إختلالات في عمل الهيئة والحرص على تعزيز دورها في عملية فحص كل ما يدخل إلى البلاد مع مراعاة عدم حدوث أي تجاوزات للقانون أو تأخير وحجز بضائع التجار دون أي مبررات.

حاثا على مضاعفة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة لمستورد السلع والمواد الغذائية وتسهيل عملية الفحص بما يضمن عدم عرقلة أو تأخير الشحنات الغذائية في الميناء.

وأكد اهتمام الوزارة بهيئة المواصفات وتحسين مستوى أدائها الرقابي والخدمي.

وكان مدير فرع هيئة المواصفات بالمحافظة المهندس ابراهيم احمد الدولة أستعرض الدور الذي تضطلع به الهيئة في الرقابة على كافة السلع المستوردة عبر ميناء الحديدة والمنافد البرية .. مؤكدا أن المختبر يعمل على فحص الأغذية وكافة السلع الواردة عبر ميناء الحديدة بسرعة وكفاءة عالية.

رافقهما خلال الزيارة مدراء مكتب الصناعة بالحديدة محمد عبدالواحد الحطامي والمنطقة الصناعية عبدالله يحيى البكاري واستقرار الأسواق بوزارة الصناعة خالد الخولاني.

قد يعجبك ايضا