الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

المنطقة العسكرية الخامسة توزع سلال غذائية للعائدين إلى صف الوطن

الثورة نت../

دشنت المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الأولى من توزيع ١٥٠ سلة غذائية للعائدين إلى صف الوطن.

وفي التدشين أشار المحافظ قحيم إلى أهمية توزيع سلال غذائية تعبيراً عن فرحة أبناء الوطن بعودة المتورطين في الخيانة بعد ما اتضحت لهم نوايا العدو ومرتزقته وما يسعى لتنفيذه من مخططات لاحتلال الوطن ونهب ثرواته.

ونوه بصمود أبناء اليمن الذين قدّموا أروع صور التضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ستعمل على تسهيل عودة من تبقى من المتورطين في الخيانة إلى أرض الوطن.

ولفت إلى تزامن توزيع السلال الغذائية مع احتفال اليمن بصورة عامة ومحافظة الحديدة بشكل خاص بعيد الوحدة اليمنية في ظل ما تشهده المحافظة من نهضة تنموية في مختلف القطاعات رغم ظروف الحرب والحصار.

فيما نوهت كلمة قيادة المنطقة العسكرية الخامسة التي ألقاها العميد محمد القادري، بعودة المتورطين في الخيانة إلى جادة الصواب.

وأكدت أن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ستعمل على إعادة تأهيلهم من خلال إعادة دمجهم في صفوف القوات المسلحة .. منوها باهتمام السلطة المحلية بالمحافظة باستقبال العائدين إلى صف الوطن.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ومدير الاستخبارات رياض بلذي ونائبه خالد رفعت، دعا رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة إبراهيم الشامي من تبقى من المتورطين العودة إلى أهاليهم وذويهم واللحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدو الحقيقي الذي يستهدف الوطن.

قد يعجبك ايضا