صنعاء..مناقشة آليات الحشد لدعم المراكز الصيفية وفعاليات يوم القدس العالمي

الثورة نت|

ناقش اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي الجوانب المتعلقة بآليات الحشد لدعم المراكز الصيفية.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإدارات بديوان المحافظة، إلى مناسبة يوم القدس العالمي وأهمية الحشد للمشاركة في الفعالية المركزية وتنظيم الفعاليات والأمسيات التي تجسد الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية.

وأكد المحافظ الهادي على أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لإنجاح المراكز الصيفية ودورها في ترسيخ الهوية والانتماء لدى النشء والشباب.

وأشار إلى المسئولية التي تقع على عاتق الجميع في الحفاظ على الأبناء والشباب من مخاطر الانزلاق في الحرب الناعمة، مبينا أن برامج المراكز الصيفية تعد المكان المناسب لممارسة هواياتهم وتحصينهم من المفاهيم والثقافات المغلوطة.

ودعا محافظ صنعاء، أبناء المحافظة إلى الخروج المشرف والاحتشاد الجمعة القادمة بمناسبة يوم القدس العالمي، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي جوهر قضايا الشعوب العربية والإسلامية والقضية الجامعة لهذه الشعوب.

وأكد أن الخروج في مسيرات يوم القدس واجب لدعم الشعب الفلسطيني ودحر الكيان الصهيوني المغتصب للأراضي المحتلة…لافتا إلى  أن إحياء المناسبة يمثل رسالة حية للعالم والشعوب الإسلامية عن حق الفلسطينيين في الدفاع عن وطنهم.

 

قد يعجبك ايضا