مكتب الإرشاد بالأمانة يكرم المبرزين من حلقات جيل القرآن والقافلة الإرشادية

الثورة نت|

نظّم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بأمانة العاصمة اليوم، حفلاً تكريمياً للطلاب المبرزين من حلقات جيل القرآن وطلاب القافلة الارشادية بالأمانة.

وفي التكريم بحضور أمين العاصمة حمود عباد، أشار نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى أهمية تكريم حفاظ كتاب الله، تحفيزاً وتشجيعاً على مواصلة تعليم القرآن الكريم وعلومه. ولفت إلى تمسك أبناء اليمن بكتاب الله وهديه الذي يمثل دستوراً لشؤون الأمة وميثاقها .. مؤكداً ضرورة ترجمة تعاليم القرآن، والالتزام بها والذي يعد مصدر عزة للأمة في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضدها .

ونوه العلامة ناجي، بالمستوى العالي للطلاب المشاركين في حلقات جيل القرآن والقافلة الارشادية .. مشيداً بجهود المدرسين والعاملين في حلقات جيل القرآن والقافلة الارشادية بأمانة العاصمة في تنشئة وتعليم تعاليم القرآن الكريم الصحيحة البعيدة عن الانحراف.

بدوره أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ضرورة الاهتمام بكتاب الله الذي يمثل منهجاً للأمة ودليلها إلى طريق الحق، وتبياناً وموجهاً للبشرية.

وأشار إلى دور طلاب حلقات جيل القرآن والقافلة الإرشادية في نشر الوعي بأهمية كتاب الله، خاصة مع استهداف الغرب للمسلمين بمختلف الوسائل والإمكانيات.

ودعا المداني، إلى المشاركة الواسعة والخروج المشرف في مسيرة يوم القدس العالمي الجمعة القادمة، نصرة للقضية المركزية للامة الإسلامية فلسطين والأقصى الشريف.

فيما أشاد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، بتميز الطلاب المكرمين .. مشيراً إلى أن دور العاملين في تعليم القرآن وتعاليمه، جهادي وجبهة وعي يجب الاهتمام بها.

من جانبه استعرض مدير مكتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، أنشطة حلقات جيل القرآن وطلاب القافلة الارشادية بأمانة العاصمة .. لافتاً إلى أهمية هذه الفعاليات التكريمية لتشجيع الطلاب على المنافسة والإبداع والتميز في حفظ كتاب الله.

تخلل التكريم بحضور مدير ادارة حلقات جيل القرآن بأمانة العاصمة علي الفران، وعدد من العاملين في الحلقات وأولياء أمور الطلاب المكرمين، تقديم نماذج من قراءة القرآن الكريم والخطابة والحديث والشعر لعدد من الطلاب المكرمين.

 

قد يعجبك ايضا