اختتام مسابقة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي القرآنية الرمضانية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتبا الهيئتين العامتين للاوقاف والزكاة بمحافظة الحديدة مساء اليوم الثلاثاء الحفل الختامي لمسابقة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي القرآنية الرمضانية للعام 1443هـ.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي هنأ وكيل المحافظة لشؤون الاعلام علي قشر الفائزين بالمراكز الأولى.

وأكد أهمية المسابقة في التشجيع على قراءة وحفظ القران الكريم ونشر فضائله .. مثمنا دور مكتبا هيئتي الاوقاف والزكاة في إقامة هذه المسابقة سنويا واطلاق تسميتها بالشهيد القائد الذي كان له الدور الكبير في احياء الفكر القرآني.

ولفت إلى حرص قيادة المحافظة على دعم وتشجيع الانشطة الدينية والعلمية وتعزيز ثقافة القرآن.

فيما أوضح مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي أن المسابقة تقدم لها اكثر من 87 حافظا وحافظة وبعد اعمال التصفية التمهيدية جرت المنافسة بين 50 منهم في جميع فئات المصحف.

وأشار إلى أهمية المسابقة لخلق تنافس بين حفظة كتاب الله تعالى وتشجيعهم على قراءته ونشر فضائله .. مؤكدا حرص مكتبا هيئتي الاوقاف والزكاة على دعم وتشجيع مثل هذا الاعمال التي تخلق التنافس بيم حفاظ كتاب الله..لافتا إلى أهمية أن يطبق ما حفظوه من القرآن في واقعهم العملي والحرص على نشر الثقافة القرآنية بين المجتمع.

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب هيئة الزكاة وعدد من العلماء ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية فقرات انشادية وشعرية تلاه تكريم الحاصلين على المراكز الاولى في المسابقة بالجوائز النقدية والعينية.

قد يعجبك ايضا