مكتب الصحة بالحديدة ينظم فعالية احتفالية وتكريمية في اليوم الوطني للصمود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين فعالية احتفالية وتكريمية للعاملين في المكاتب الصحية والمستشفيات والمراكز المثالية بالمديريات بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشين العام الثامن من الصمود.

وخلال الفعالية أوضح  محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن شعبنا وعلى مدى سبع سنوات من الصمود والثبات استطاع أن يثبت للعالم ان الشعب القوي والعصي على الانكسار هو الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها أوهام ومخططات العدوان.

وأشار إلى أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير أصبحا اليوم قوة يمنية لا يستهان بها وقادرة على تغيير كل معطيات المعركة وتنفيذ مزيد من الضربات النوعية في عمق العدو ان استمر في عدوانه وحصاره .. لافتا إلى أن اليمن أصبح اليوم رقما صعبا يقلق الأعداء وغدت قدراتنا العسكرية تؤرق العدو في عقر داره.

وأكد ضرورة استذكار عطاءات الشهداء في هذه المناسبة واستلهام الدروس من تضحياتهم وعطاءاتهم .. وأشاد بجهود مكتب الصحة في تحسين الخدمات الطبية بالمحافظة .. وبارك قحيم عمليات كسر الحصار على اليمن التي استهدفت عمق العدو السعودي باعتبارها حقا مشروعا ومكفولا للشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار والتصعيد.

وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد سليمان حليصي اشار مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد عبدالكريم المداني الى أن اليوم الوطني للصمود هو مناسبة لإحياء القيم والمبادئ العظيمة والسامية المتمثلة في السيادة والعزة والحرية والكرامة التي جسدها ويجسدها أبناء شعبنا الأحرار في مواجهة تحالف الشر والعدوان وقوى الهيمنة والاستكبار والطغيان.

وأشار الى أن شعبنا اليمني في موقف الدفاع المشروع عن سيادته وكرامته وعن قضيته العادلة .. معبرا عن  الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلها منتسبو القطاع الصحي خلال سبع سنوات من الثبات والصمود والذين عملوا بكل جد وإخلاص جنبا الى جنب وحققوا نجاحات مواكبة ومكملة للميدان وما يتحقق من انتصارات مؤزرة.

فيما لفتت كلمة مشاركة الشعبة الطبية بالقوات البحرية والدفاع الساحلي القاها ابوعلي الى أن الشعب اليمني وعلى مدى سبعة أعوام حقق الكثير من الانتصارات وهو قادم في العام الثامن بكل ثبات وقوة وعنفوان .. وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية بطولية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

فيما استعرض ياسر عوض انجازات مكتب الصحة خلال سنوات الصمود .. مؤكدا أن يوم الصمود محطة للإنطلاق في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات بالمال والرجال.

وأشار إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وفرض حصار مطبق بري وبحري وجوي وإغلاق المطارات والموانئ منع وصول المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر اسد باشا وتكريم الكوادر الطبية على جهودهم في رعاية الجرحى والمرضى بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل مدراء فروع المكتب بالمديريات والادارات بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا