مكتب التربية بصنعاء ينظم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية، أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، أن إحياء هذه المناسبة، يجسد معاني التضحية والفداء في مواجهة أعتى عدوان في التاريخ المعاصر.

وأشار إلى أن اليمنيين سطروا أروع ملاحم الصمود في مواجهة العدوان على مدى سبع سنوات.. مؤكدا أن اليمنيين صاروا أكثر قوة وصلابة، وأن مخططات العدوان ستتحطم على صخرة صمودهم وعزيمتهم.

ولفت الهادي إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه حول قيادته مثل جبهة انتصار حقيقة أفشلت كل رهانات النظام السعودي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة طالب دحان استعرض مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، صور الصمود في جبهة التعليم.

وأشار إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود يمثل رسالة قوية لتحالف العدوان لمراجعة حساباته، وأن الشعب اليمني سيبقى ثابتاً وصامدا مع قدم من تضحيات.

من جهته تطرق مدير التعليم الأهلي بالمحافظة سلطان الحكمي، إلى دلالات إحياء المناسبة لتعزيز عوامل الصمود واضطلاع الجميع بأدوارهم ومسؤولياتهم تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

تخلل الفعالية بحضور نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات أوبريت لفرقة الرسول الأعظم من مدارس الوحدة بهمدان، وتكريم المدارس الفائزة في المسابقة المنهجية على مستوى المحافظة وكذا تكريم أسر شهداء التربويين.

قد يعجبك ايضا