وقفة قبلية في الحداء بذمار تؤكد دعم جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم

الثورة نت|

نُظمت في عزلة ثوبان بمديرية الحداء محافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، وقفة قبلية لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وخلال الوقفة، أشار عضو مجلس الشورى – عضو اللجنة الرئاسية للحملة، صالح بينون، إلى أهمية الحملة في تعزيز الانتصارات وردع العدوان وكسر الحصار.. داعيا الجميع للمشاركة بفاعلية في جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

من جانبه أكد وكيل المحافظة عباس العمدي، أهمية تضافر الجهود في تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.. حاثا أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشايخ والعقال على الاضطلاع بالمسؤولية والتحرك الفاعل لإنجاح الحملة.

وألقيت خلال الوقفة التي شارك فيها مدير فرع هيئة مياه الريف محمد القوسي، كلمات أشارت في مجملها إلى أهداف العدوان التدميرية وأهمية التحرك الجاد للتحشيد ودعم المرابطين والقوة الصاروخية وسلاح الحو المسير.

فيما استنكر بيان الوقفة، الصمت الدولي تجاه جرائم العدوان بحق اليمن، واستمرار الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية.. مشيدا بالعمليات النوعية في العمقين السعودي والإماراتي.

إلى ذلك ناقش لقاء في عزلة ثوبان موجهات حملة إعصار اليمن وآلية التحشيد ورفد الجبهات.

وفي اللقاء، أكد عضو مجلس الشورى بينون أهمية مشاركة وتفاعل كل أبناء المجتمع لدعم حملة إعصار اليمن.. داعيا إلى النفير العام والبذل والعطاء لدعم المرابطين لمواجهة العدوان وفك الحصار.

فيما أكد الوكيل العمدي أهمية النزول الميداني لتنفيذ برنامج الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. حاثا على تعزيز وحدة الصف والعمل على إنجاح الحملة وتعزيز عوامل الصمود والنصر.

شارك في الوقفة واللقاء عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا