وزير الشباب يتفقد ورشة تدريب وتأهيل مدرِّسات المدارس الصيفية في أمانة العاصمة

 

الثورة /أحمد العمري
تفقد وزير الشباب والرياضة – رئيس اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية محمد حسين مجدالدين المؤيدي ومعه وكيل قطاع المرأة هناء العلوي ومدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي يوم أمس، سير فعاليات ورشة تدريب وتأهيل مدرّسات المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة استعدادا لإقامة الدورات والأنشطة الصيفية للعام الدراسي الجديد 1443هـ – 2022م.
حيث زار الوزير ورشة التدريب والتأهيل بأمانة العاصمة التي تشارك فيها 30 متدربة من جميع مديريات أمانة العاصمة.
وخلال الزيارة حث الوزير المؤيدي المشاركات على أهمية إقامة هذه الدورات التأهيلية، موضحاً الأدوار المناطة بالجميع وما يجب العمل به من أجل الخروج بنتائج إيجابية بحيث تستفيد من هذه الورشة جميع المشاركات وبدورهن يقمن بعكس ما تلقينه عل أرض الواقع.
وقال: يجب أن تكون هذه الأعمال خالصة لوجه الله الكريم وهذا هو الرصيد الحقيقي فهو يعتبر جهاداً ويجب أن تكون ثقافتنا كبيرة لكي يستفيد منها الطلاب والطالبات ويجب زرع الأمل ونزع الإحباط من نفوس الطلاب خاصة بعد انتهائهم من العام الدراسي.
وشدد المؤيدي على المشاركات ضرورة بذل أقصى الجهود والخروج بأقصى فائدة وزرع الحماس في نفوس الطالبات للخروج بمخرجات متميزة، فاليمنيات هن من يساعدن المجاهدين وعملهن جهاد لا يقل عن جهاد الرجل.
بدوره أوضح مدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله عبدالله أحمد الدور الكبير المناط بالمدرسات من أجل الاستفادة من هذه الورشة التدريبية وعكسها على الطالبات، فالنساء أكثر تفاعلا من الرجال ويعتبر نجاح الطلاب نجاحاً للمدرِّسات والمدرسة ومن خلال هذه الدورة سوف يتم الأخذ بالملاحظات التي ستضعها المشاركات والاستفادة منها وبما يضمن حل كافة الإشكاليات، مطالباً الجميع بالشعور بالمسؤولية وبذل أقصى الجهود كون العلم والتعليم والأنشطة هي مرتكزات الدورات الصيفية.
حضر الزيارة وكيل قطاع المشاريع المساعد أحمد التويتي ومدير عام خدمات الجمهور المعتصم المطهر ومدير عام مكتب الشباب بمحافظة صعدة عبدالاله الحاكم.

قد يعجبك ايضا